السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

أبو الشوارب: «العميد» تعرض لظلم تحكيمي كبير حرمه من التتويج بالكأس

أبو الشوارب: «العميد» تعرض لظلم تحكيمي كبير حرمه من التتويج بالكأس

عبد الرحمن أبو الشوارب. (الرؤية)

أكد رئيس مجلس شركة النصر لكرة القدم، عبد الرحمن أبو الشوارب، أن فريقه تعرض لظلم تحكيمي واضح حرمه من التتويج بكأس رئيس الدولة، في المباراة التي انتهت لمصلحة شباب الأهلي بنتيجة 2-1.

وكان «الفرسان» قد نجحوا في حسم نتيجة المباراة في الوقت المحتسب بدل ضائع من خلال ركلة جزاء «مثيرة للجدل» احتسبها حكم المباراة عمار الجنيبي لمصلحة البرازيلي كارلوس إدواردو، بعد الرجوع إلى تقنية الفار، لينجح الأرجنتيني كارتابيا في تسجيل هدف الفوز لفريقه منها، علماً أن الهدف الأول لشباب الأهلي جاء من ركلة جزاء في الشوط الأول، وحدث حوله كثير من الجدل أيضاً.

وعبر أبوالشوارب عقب نهاية المباراة عن غضبه الشديد عن الظلم الذي تعرض له فريقه، وقال في تصريحات لوسائل الإعلام: «النصر تعرض لظلم تحكيمي واضح، ليس اليوم فقط، ولكن من الدور نصف النهائي تعرضنا للظلم وحصل 4 من أفضل لاعبينا على بطاقات من أجل عدم إشراكهم في النهائي».

وأضاف: «إذا لم يكن يريد أن يحصل النصر على بطولة كان يجب أن يعلمونا بدل من أن نتعرض لهذا الظلم الذي أهدر مجهود سنة كاملة، بذلته إدارة النادي والجهاز الفني واللاعبون، ورغم ذلك ضاعت جهودهم، بسبب هذا الظلم».

ورفض رئيس مجلس شركة النصر التقدم بمزيد من الاعتراضات، مؤكداً أن مثل هذه الاعتراضات لا عائد من ورائها، وقال: «سبق وأن تقدمنا باحتجاج لاتحاد الكرة عقب نصف النهائي، ولم يكلف الاتحاد نفسه ويرد علينا، فما الجديد الذي يمكن أن يحدث لو تقدمنا باحتجاج جديد، هل يمكن أن تعاد المباراة، بالطبع لن يحدث هذا، لا فائدة، وضاع مجهودنا، والسبب الحكام».