الاثنين - 28 نوفمبر 2022
الاثنين - 28 نوفمبر 2022

14 لاعباً إماراتياً في فزاع لرفعات قوى أصحاب الهمم

أكد الأمين العام للجنة البارالمبية الإماراتية ذيبان المهيري رضاه عن سير تحضيرات منتخب الإمارات المشارك في دولية فزاع لرفعات قوى أصحاب الهمم والتي يستضيفها نادي دبي لأصحاب الهمم من 19-24 يونيو الجاري، موضحاً أن لاعبي منتخب الإمارات المشاركين متشوقون لأفضل ظهور في المحفل العالمي الكبير.

وأوضح المهيري أن منتخب الإمارات سيشارك في دولية فزاع بـ14 لاعباً بينهم خماسي النخبة، مبدياً سعادته برغبة جميع اللاعبين وحماسهم وإقبالهم على التدريبات رغم قسوتها من أجل الظهور المشرف واستثمار فرصة المشاركة في هذه البطولة المهمة التي تقام على أرض الإمارات والمؤهلة لطوكيو.

وقال الأمين العام للجنة البارالمبية الإماراتية: «نعول كثيراً على جميع لاعبينا في تحقيق الأرقام المتميزة وإسعادنا وإسعاد أنفسهم بتحقيقها فالبطولات هي ترجمة للتدريبات ومقياس للجاهزية قبل طوكيو 2021 الوشيكة، وننتظر منهم جميعهم الظهور المشرف للرد عملياً على كل الجهود المبذولة معهم من أنديتهم ومن البارالمبية الإماراتية حتى يحققوا الأهداف المرسومة».

من جانبه أعرب البطل الإماراتي في رياضة رفعات قوى أصحاب الهمم محمد خميس عن رضاه من سير التحضيرات لبطولة فزاع الدولية لرفعات القوى في المعسكر الحالي الذي يخوضه في جمهورية مقدونيا.

وأفاد خميس بأنه تأهل فعلياً لبارالمبية طوكيو 2021 في تحدي وزن 97 وزنه التقليدي، لكنه يرغب في خطف بطاقة التأهل لمسابقة وزن 88 عندما يخوض غمار بطولة فزاع الدولية.

وأشار خميس إلى أن وجود بطاقتي تأهل لطوكيو سيمكنه هو والمختصين من اختيار الوزن الأفضل والأنسب للمنافسة عليه في بارالمبية طوكيو 2021 في أغسطس المقبل، معتبراً أن استضافة الدولة ونادي دبي لأصحاب الهمم لدولية فزاع يعزز دوافعه لخطف بطاقة التأهل الثانية.

وقال البطل الإماراتي لـ«الرؤية»: «المعسكر رائع والأجواء إيجابية فيه بوجود الطاقم الفني والطبي المتكامل معي هنا، ورغم أن التدريبات مضغوطة إلا أنني سعيد بالتطور والتحسن الملحوظ الذي أشعر به في الجانبين الفني والبدني، وسنعود في 16 أو 17 يونيو للدخول في أجواء بطولة فزاع مباشرة».