الثلاثاء - 22 يونيو 2021
الثلاثاء - 22 يونيو 2021

«محاربي الإمارات» توقع اتفاقية مع برجيل الطبية

وقعت شركة بالمز الرياضية «محاربي الإمارات للفنون القتالية المختلطة» اتفاقية تعاون مع مدينة برجيل الطبية وريسبونس بلس ميديكال اللتين تتبعان لمجموعة في بي إس للرعاية الصحية، وستكون ضربة بداية التعاون من النسختين 19 و20 لبطولة محاربي الإمارات يومي 18 و 19 يونيو الجاري.

تم الكشف عن الاتفاقية في المؤتمر الصحفي الذي عقده الجانبان واستضافته مدينة برجيل الطبية في أبوظبي، حيث وقع عن بالمز الرياضية ومحاربي الإمارات رئيسها التنفيذي فؤاد درويش، أما عن الجانب الثاني فهو عمران الخوري رئيس تطوير الأعمال بمدينة برجيل الطبية بحضور ميجور توم لويس الرئيس التنفيذي لشركة ريسبونس بلس ميديكال.

وثمن دوريش عالياً إبرام الاتفاقية مع المؤسستين الطبيتين الكبيرتين لمدة طويلة، وأهم بنودها يقضي بتوفير الرعاية الصحية في البطولات والفعاليات التي تنظمها بالمز الرياضية.

وأضاف درويش: «نتلقى دعماً واهتماماً رائعين من القيادة الرشيدة وكل يوم يتجلى ذلك في البطولات التي نظمناها حتى الآن رغم تفشي جائحة كورونا، وهو أمر يجد تقديراً متعاظماً وثناءً من كافة دول العالم ما فتح الباب لعودة النشاط الرياضي».

وأثنى درويش على الاهتمام الشخصي والمتابعة الحثيثة من رئيس مجلس إدارة شركة بالمز الرياضية عبدالمنعم الهاشمي ما أسفر عن إبرام الاتفاقية المهمة مع المؤسستين الطبيتين بما يمثل فتحاً للرياضة والرياضيين.

وأردف: «لدينا روابط تعاون رائعة مع عدد من المؤسسات الوطنية، وقد تضاعفت أهمية الرعاية الصحية في جميع الرياضات، وأسعدتنا الاتفاقية مع برجيل كثيراً، وقد شعرنا بتفاني برجيل وجودة عملهم في تجاربنا السابقة معهم الأمر الذي شجعنا لإبرام الاتفاقية».

من جانبه رحب رئيس التطوير بمدينة برجيل الطبية عمران الخوري باتفاقية التعاون مع مؤسسة بالمز الرياضية لتأتي تالية لاتفاقات سابقة مع طواف الإمارات وبطولات الكريكيت واتحاد الإمارات لكرة القدم وفقاً لرؤية القيادة الرشيدة للدولة.

#بلا_حدود