الجمعة - 18 يونيو 2021
الجمعة - 18 يونيو 2021
العصيمي في اجتماع بارالمبية آسيا. (من المصدر)

العصيمي في اجتماع بارالمبية آسيا. (من المصدر)

البارالمبية الآسيوية تطلع على تحضيرات هانجزهو للآسياد

اطمأنت اللجنة المنظمة لدورة الألعاب البارالمبية الآسيوية "هانجزهو 2022" التي تستضيفها الصين بمشاركة أكثر من 4500 لاعب ولاعبة من القارة الصفراء على استعدادات المدينة الصينية لاستضافة الحدث الكبير حيث المنافسة القوية على ألقاب 22 لعبة والتي ستكون الدورة الأكبر في تاريخ دورات آسياد.

وجاء ذلك في اجتماع اللجنة البارالمبية المنظمة للدورة الذي أجري افتراضياً برئاسة ماجد العصيمي رئيس البارالمبية الآسيوية وضم نائب عمدة هانجزهو ونائب الأمين العام للجنة المنظمة تشين وي تشيانغ وماسايوكي ميزونو نائب رئيس اللجنة البارالمبية الآسيوية وليسلي رئيس لجنة الألعاب وتطوير الرياضة باللجنة البارالمبية الآسيوية وطارق الصويعي المدير التنفيذي للجنة البارالمبية الآسيوية وأعضاء اللجنة المنظمة.

وأثنى العصيمي على جهود الصين الكبيرة الهادفة لتطوير النشاط البارالمبي في قارة آسيا وبقية دول العالم بتسخيرها الظروف الرائعة و المرافق التحتية الجيدة لذوي الإعاقة.


واستعرض الاجتماع سير العمل في قرية اللاعبين والملاعب للاطمئنان على ملاءمتها بشكل كامل لأصحاب الهمم وتم تشكيل طاقم مشترك من لجنة الدورة الأولمبية والبارالمبية لتجهيز المرافق الرياضية.

#بلا_حدود