الأربعاء - 30 نوفمبر 2022
الأربعاء - 30 نوفمبر 2022

سالم الزعابي عضواً بمجلس إدارة الاتحاد العربي للرماية

سالم الزعابي عضواً بمجلس إدارة الاتحاد العربي للرماية

سالم الزعابي. (وام)

فاز عبدالله سالم بن يعقوب الزعابي بعضوية مجلس إدارة الاتحاد العربي للرماية، خلال الانتخابات التي أجريت بجمهورية مصر العربية على هامش البطولة العربية القائمة حالياً خلال الفترة من أوائل الشهر الجاري وحتى تاريخ 12 يونيو بالقاهرة.

وتعد المرة الثالثة التي يعاد فيها انتخاب بن يعقوب عضواً بمجلس إدارة الاتحاد العربي ليستمر في منصبه خلال الدورة 2021 - 2025.

ويشغل الزعابي أيضاً مناصب الأمين العام للاتحاد الإماراتي للرماية، والأمين العام للجنة التنظيمية الخليجية، وعضو مجلس إدارة الاتحاد الآسيوي، بما يؤكد أنه كفاءة إدارية تنال ثقة كل موقع يتولى مسؤوليته، خاصة أن رياضة الرماية تحظى بمكانة استثنائية وأهمية خاصة داخل الرياضة الإماراتية كونها الرياضة الوحيدة التي فازت فيها الإمارات بميدالية أولمبية ذهبية وذلك عن طريق الشيخ أحمد بن حشر في أولمبياد أثينا عام 2004، في نفس الوقت الذي حققت وما زالت تحقق إنجازات ومراكز مرموقة على المستويات الآسيوية والعربية والخليجية.

وأكد الزعابي أن إعادة انتخابه عضواً بالاتحاد العربي يعكس مدى تقدير الأشقاء العرب لدولة الإمارات، وإدراكهم لما يمكن أن تقدمه في هذا الموقع، مشيراً إلى أنه ليس بجديد على الساحة العربية أو الخليجية أو الآسيوية.