الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

العروبة يستعد للمحترفين بضم 5 لاعبين

يكثّف نادي العروبة الوافد الجديد لدوري الخليج العربي تحركاته لتدعيم صفوف الفريق الأول بعدد من العناصر التي تساعده في البقاء بمنظومة المحترفين بعد غياب 30 عاماً، حيث تعاقد مع 5 لاعبين مواطنين هم: أحمد موسى ( لاعب وسط) معاراً من الفجيرة، أحمد الظنحاني ( لاعب وسط) قادماً من دبا الفجيرة بعد قضائه موسمين في دوري الدرجة الأولى.

ووقّع العروبة مع الحارس منصور البلوشي لحماية عرينه بعد انتهاء عقده مع خورفكان، وأحمد مال الله وناشد عبدالقادر مدافع دبا الفجيرة سابقاً (من مواليد الدولة).

وكشف لـ«الرؤية» رئيس مجلس إدارة النادي علي بن عباد أن اللجنة الفنية بالنادي وبالتشاور مع مدرب الفريق التونسي فتحي العبيدي ارتأت تجديد عقود 5 لاعبين أسهموا في صعود الفريق إلى دوري الكبار يتقدمهم المهاجم أحمد خميس، ولاعب الوسط يوسف خلفان، سالم الشهياري، و الثنائي خالد يحيى وسعيد عبيد من مواليد الدولة.

وأوضح بن عباد أن النادي يدرس سيراً ذاتية للاعبين محترفين من (البرازيل، كرواتيا، أفريقيا) من أجل تدعيم صفوف الفريق بعناصر تخدمه في الموسم الكروي الجديد 2021/2022 مشيراً إلى أنهم لن يغامروا في اختيارات الأجانب الأربعة ويضعوا في حسبانهم حدود إمكاناتهم والمراكز التي تخدم الفريق متوقعاً الإعلان عنهم خلال يونيو الجاري.

وعن وجهة فريقه في الصيف الحالي والاستعداد للموسم الجديد قال: «لم نفكر بعد في المعسكرات سواء الخارجية أو الداخلية كون الفريق لم يكتمل حتى الآن، نولي الأهمية للتعاقد مع لاعبين مواطنين وأجانب ومقيمين، ثم نفكر في المعسكرات بعد اكتمال عقد عناصر الفريق».

وجددت إدارة النادي مؤخراً ثقتها في المدرب التونسي فتحي العبيدي لتولي قيادة الدفة الفنية للعرباوي في الموسم المقبل ولسنة واحدة قابلة للتجديد بعد أن نجح في صعود الفريق إلى دوري المحترفين بعد غياب 30 عاماً.