الأربعاء - 07 ديسمبر 2022
الأربعاء - 07 ديسمبر 2022

روي كوستا يفتتح فوت لاب في دبي

افتتح أسطورة منتخب البرتغال «روي كوستا» مساء الثلاثاء أول مجمع ترفيهي رياضي متكامل في الشرق الأوسط «فوت لاب» وذلك في «إنسبيراتوس للرياضة» بحضور مساعد الأمين العام لمجلس دبي الرياضي ناصر آل رحمة، ورئيس مجلس إدارة مدينة دبي الرياضية خالد الزرعوني، والمدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة أحمد الخاجة، والعضو المنتدب لفوت لاب دبي بمدينة دبي الرياضية وحسين مراد وآخرين.

وتحتضن دبي أول مقر دولي لفولات لاب، خارج أوروبا لتستمر دبي في ريادتها الرياضية في المنطقة والعالم.

ويُعد «فوت لاب» الوجهة المثالية لعشاق كرة القدم من جميع الأعمار حيث يخوض رواده تجربة فريدة من نوعها بفضل التكنولوجيا الحديثة والذكاء الاصطناعي في المدينة الترفيهية الرياضية الأولى في الشرق الأوسط.

ويستطيع زوار «فوت لاب» من خلال أحدث التقنيات، اختبار وقياس إمكاناتهم الكروية من تمرير وسرعة وتسديد وتحكم في الكرة ومن ثم الحصول على تقرير مفصل بإحصائياتهم، كما يمكن للأصدقاء التنافس في ملعب «فوت لاب» للكرة الخماسية حيث يُمكن لكل لاعب الحصول على مقاطع فيديو لأفضل أهدافه ولمساته في الملعب.

ويضم «فوت لاب» العديد من الألعاب التنافسية الترفيهية مثل كرة القدم الطائرة وتحديات كرة القدم الاستعراضية «فريستايل» وغيرها من الألعاب التي ستنقل الترفيه الرياضي في المنطقة إلى مستوى مختلف تماماً.

وعن افتتاح «فوت لاب» في دبي علق الأسطورة روي كوستا قائلاً: «أنا سعيد أولاً بوجودي في دبي، المدينة المُذهلة التي تشاركني حُب كرة القدم».

وأضاف: «دبي هي المكان الأمثل لاحتضان أول فوت لاب دولي خارج أوروبا ونسعى إلى تقديم تجربة كروية مختلفة تماماً لكل عشاق الكرة في الإمارات والشرق الأوسط».

وقال العضو المنتدب لـ«فوت لاب» دبي حسين مراد «فوت لاب هو الوجهة الجديدة للترفيه الرياضي في دبي والشرق الأوسط، حيث يُقدم للأفراد والأصدقاء والعائلات تجربة ممتعة غامرة بالتحدي والمرح، كما يمنح لاعبي كرة القدم الهواة والمحترفين فرصة لقياس أدائهم».

وأضاف: «ندعو عُشاق كُرة القدم في دولة الإمارات العربية المتحدة لتجربة «فوت لاب» واختبار مهاراتهم مع أحدث التقنيات العالمية للاستمتاع بوقتهم بشكل مختلف ومُمتع».

ويقع «فوت لاب» في «إنسبيراتوس للرياضة» بقلب مدينة دبي الرياضية ويتيح للزوار مواقف مجانية للسيارات ويفتح أبوابه 7 أيام في الأسبوع من العاشرة صباحاً حتى العاشرة مساءً طوال الأسبوع وحتى الواحدة صباحاً من الخميس للسبت.