الاحد - 13 يونيو 2021
الاحد - 13 يونيو 2021
No Image Info

95 لاعبة في بطولة الريشة الطائرة للسيدات بالنصر

تنطلق غداً الخميس منافسات بطولة الريشة الطائرة الصيفية للسيدات بنسختها الأولى، والتي ينظمها نادي النصر، بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي ولجنة الريشة الطائرة في اتحاد الإمارات لكرة الطاولة، وتستمر حتى يوم السبت 12 يونيو الجاري.

وتشارك في البطولة 95 لاعبة من الإمارات والعديد من الجنسيات المقيمة على أرض الدولة، يتنافسن للفوز بألقاب منافسات البطولة الأربع فردي مواطنات ووافدات وزوجي مواطنات ووافدات.

ويشارك في منافسات فردي المواطنات 23 لاعبة وفي فردي الوافدات 34 لاعبة وفي زوجي المواطنات والذي يقام للمرة الأولى بالدولة 15 فريق، بينما يشارك بزوجي الوافدات 23 فريقاً، وتحتضن منافسات البطولة صالة الشيخ راشد بن حمدان آل مكتوم بالقلعة الزرقاء.

وكشفت رئيسة قسم الأنشطة النسائية بنادي النصر، نسرين علي بن درويش، عن اكتمال التجهيزات لانطلق البطولة التي حرصت لجنة الرياضات النسائية بالقلعة الزرقاء على إقامتها وبدعم ورعاية من مجلس إدارة النادي وشركة النصر للألعاب الرياضية برئاسة عبدالرزاق الهاشمي ونائبه مروان سنكل، على توفير كل سبل النجاح لهذه البطولة والتي تقام للمرة الأولى.

وأشارت إلى أن نادي النصر هو الأول من بين أندية الدولة الذي أدخل رياضة الريشة الطائرة للفتيات منذ شهر نوفمبر الماضي ليضمها إلى جانب العديد من الرياضات النسائية بـ«القلعة الزرقاء»، والتي يستهدف منها نشر اللعبة بين عناصر الجنس اللطيف.

#بلا_حدود