السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

اعتماد تنظيم طواف الشارقة الدولي للدراجات في يناير المقبل

اعتماد تنظيم طواف الشارقة الدولي للدراجات في يناير المقبل

جانب من الاجتماع اليوم. (من المصدر)

اعتمد مجلس الشارقة الرياضي تنظيم النسخة الجديدة من طواف الشارقة الدولي للدراجات في شهر يناير من عام 2022 وقرر تكليف عبدالملك جاني نائب رئيس المجلس لرئاسة الطواف.

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس الدوري الذي عقده بمحمية القرم بمدينة كلباء برئاسة عيسى هلال الحزامي رئيس المجلس وحضور الأعضاء واستعرض عدداً من الأجندة المدرجة في جدول الأعمال.

وناقش المجلس الترتيبات الخاصة بإقامة الملتقى الرياضي السنوي واختار عبدالله بن مليح عضو مجلس الإدارة لرئاسته وملف إقامة دورة كلباء للألعاب الشاطئية 2021 على أن يحدد موعدها لاحقاً وستضم «7» ألعاب وهي كرة القدم الشاطئية وكرة الطائرة الشاطئية وكرة السلة الشاطئية والجري على الشاطئ لمسافة 10 كم والتجديف والسباحة المفتوحة والترايثلون.

كما ناقش الاجتماع عدداً من الأجندة من بينها التزامات الخطة الاستراتيجية العليا للمجلس لتحقيق الأهداف المطلوبة تجاه الأندية إعلامياً ومنها تمكين الأندية من تطوير هويتها المؤسسية ضمن هوية رياضية موحدة ودعم الأندية تقنياً من خلال أرشفة إلكترونية وتحديد الضوابط المتعلقة بالمواد المنشورة ووضع القواعد اللازمة لتنظيم عملية استخدام أدوات المشاركة الرقمية وتحسين جودة أداء الإعلام الرياضي بالأندية.

وأثنى عيسى هلال الحزامي على تكاتف منظومة العمل بالمجلس من إدارات ولجان دائمة تعزيزاً للتطوير المستمر بما يقود إلى تحقيق الأهداف المنشودة من المجلس والمتابعة الدقيقة لكل الخطط والبرامج الموضوعة التي تصب في صالح تطوير الرياضة بالإمارة.