الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

عبدالله الشرقي يشيد بتنظيم 48 بطولة سلة للجاليات بالفجيرة

عبدالله الشرقي يشيد بتنظيم 48 بطولة سلة للجاليات بالفجيرة

عبدالله الشرقي خلال استقباله رئيس اللجنة المنظمة والمنسق العام. (الرؤية)

أشاد الشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي رئيس اتحاد الإمارات لبناء الأجسام واللياقة البدنية بالدور المهم الذي لعبته اللجنة المنظمة لبطولات الفجيرة لكرة السلة لزيادة شعبية اللعبة جماهيرياً، وذلك بعد نجاحها في تنظيم نحو 48 بطولة في ملاعب وصالات إمارة الفجيرة وبجهود ذاتية.

وتمنى أن تمتد هذه الحالة الإيجابية لممارسة رياضات أخرى والاستفادة من البنى التحتية الجميلة التي تحظى بها الفجيرة مشيداً بالعمل بروح الفريق الواحد الذي مهّد لنجاح جميع البطولات التي تم تنظيمها.

جاء ذلك خلال استقباله رئيس اللجنة المنظمة الدائمة لبطولات كرة السلة للجاليات علي محمد بن خاتم الشامسي والمنسق العام الفلبيني جون ليكموان وأشاد الشرقي مشيراً إلى أن رياضة كرة السلة في الفجيرة أصبحت بمثابة أسلوب حياة وواجهة رياضية وترويحية واجتماعية مهمة لأبناء الجاليات المقيمة في الفجيرة مؤكداً أنها ستحظى بالمزيد من الدعم والرعاية في البطولات المقبلة.

من جهته قال رئيس اللجنة المنظمة لبطولات السلة بالفجيرة: «منذ عام 2009 إلى الآن ونحن متواصلون بتنظيم هذه البطولات التي وصل عددها لأكثر من 48 بطولة تم تنظيمها بمشاركة أكثر من 50 فريقاً ومن مختلف الجاليات العربية والآسيوية وأبرزها الفلبينية وسعداء كون هذه البطولات اكتشفت لاعبين مواطنين موهوبين تم لاحقاً انضمامهم للأندية الإماراتية ومشاركتهم في البطولات الرسمية».