الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

النصر يفسخ تعاقده مع إبراهيم عيسى بالتراضي

النصر يفسخ تعاقده مع إبراهيم عيسى بالتراضي

إبراهيم عيسى. (الرؤية)

فسخ نادي النصر تعاقده مع حارس مرماه إبراهيم عيسى بالتراضي، متمنياً له التوفيق في خطوته المقبلة، ليفسح الطريق له بالانتقال إلى أي نادٍ جديد الموسم المقبل.



وكان النصر قد عزز صفوفه الأيام القليلة الماضية، بالتعاقد مع حارسي مرمى جديدين، حيث استعاد حارسه السابق عبدالله التميمي قادماً من الفجيرة في عقد لمدة موسمين، كما ضم الحارس عادل أبوبكر فدعق بشكل نهائي لمدة 3 مواسم الذي كان معاراً إليه من الجزيرة الموسم الماضي.



ووجه النادي عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، الشكر والتقدير لحارسه السابق إبراهيم عيسى على إخلاصه وتفانيه خلال الفترة التي قضاها بين صفوف العميد، متمنياً له بالتوفيق في المرحلة المقبلة.



وبرحيل إبراهيم عيسى يتقلص عدد حراس النصر إلى 4 حراس بوجود الحارس الأساسي أحمد شمبيه، والحارس الشاب البديل غيث حسين، علاوة على الحارسين الجديدين.



وعلى مدار الموسم الماضي تقاسم شمبيه وإبراهيم عيسى حراسة عرين «العميد» مع أفضلية للحارس الأساسي شمبيه، الذي شارك في 21 مباراة بدوري الخليج العربي، في حين شارك عيسى في 5 مباريات فقط، وفي وجودهما استقبلت شباك النصر عدداً كبيراً من الأهداف بلغ 33 هدفاً، في حين لم تتح الفرصة لغيث للظهور في أي مباراة بالدوري رغم أن النادي جدد له قبل نهاية الموسم المنتهي لمدة 3 مواسم.