الاثنين - 28 نوفمبر 2022
الاثنين - 28 نوفمبر 2022

«سيدات النصر» يحصدن معظم ألقاب بطولة الريشة الطائرة

«سيدات النصر» يحصدن معظم ألقاب بطولة الريشة الطائرة

الفائزات أثناء التتويج. (من المصدر)

حصدت لاعبات نادي النصر معظم ألقاب بطولة النصر للريشة الطائرة الصيفية المفتوحة والتي نظمها النادي بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي ولجنة الريشة الطائرة، وأقيمت مبارياتها على مدار 3 أيام، تنافست للفوز بألقاب البطولات الأربعة 95 لاعبة من المواطنات والوافدات بصالة الشيخ راشد بن حمدان آل مكتوم بالقلعة الزرقاء.

وفي منافسات فردي المواطنات فازت بالمركز الأول لاعبة النصر روضة الهاجري وحلت ثانية زميلتها أمل يوسف، وحلت بشرى النجار في المركز الثالث من أبوظبي.

وفازت بالمركز الأول في منافسات زوجي المواطنات اللاعبتان روضة الهاجري وأمل يوسف من النصر وذهب المركز الثاني للاعبتين شما عبدالله مع هند الجناحي من نادي النصر أيضاً، وكان المركز الثالث من نصيب اللاعبتين أمل باقر وعبير أحمد.

وفي منافسات الوافدات، فازت بالمركز الأول في الفردي اللاعبة ارين إسكندر والثانية تابيه خان والثالثة مدهامينا ساندرابيان وجميعهن ينتسبن للنصر، وفي منافسات الزوجي فاز بالمركز الأول الزوجي الهندي المكون من نيدهن ديسي وساكثي براكش من أكاديمية الرياضي الأول، والمركز الثاني للزوجي ارين الكسندر والينا كاثون من النصر، والثالث للزوجي اكانوا راج ومادوهميتا من النصر أيضاً.

ومن جانبه أثنى رئيس لجنة الريشة الطائرة بنادي النصر، غازي المدني، على التنظيم الذي وصفه بالرائع لهذا الحدث والذي حقق أهدافه وسط أجواء تنافسية رفيعة، عكس المستوى المتقدم الذي وصلت إليه اللعبة ضمن أروقة رياضات السيدات.