الاثنين - 02 أغسطس 2021
الاثنين - 02 أغسطس 2021
 عبدالمنعم السيد الهاشمي رئيس اتحاد الإمارات للجوجيتسو والفنون القتالية المختلطة. (من المصدر)

عبدالمنعم السيد الهاشمي رئيس اتحاد الإمارات للجوجيتسو والفنون القتالية المختلطة. (من المصدر)

ترحيب دولي بضم الفنون القتالية المختلطة لاتحاد الجوجيتسو

رحب الاتحاد الدولي للفنون القتالية المختلطة (IMMAF) بانضمام أحدث عضو إلى عضويته الإمارات العربية المتحدة، ممثلاً في اتحاد الجوجيتسو والفنون القتالية المختلطة.

وتحظى الإمارات بدور تاريخي في تطوير رياضة الفنون القتالية المختلطة (MMA) وتشتهر عالمياً باستضافتها لفعاليات الـ MMA والفنون القتالية الرائدة، بالأخص في إمارتي أبوظبي ودبي، حيث اكتسبت أبوظبي سمعة دولية كعاصمة للجوجيتسو في العالم.

يهدف اتحاد الإمارات للجوجيتسو والفنون القتالية المختلطة الذي تم تشكيله حديثاً، إلى أن يكون المنظم الرسمي والداعم لكل هواة ومحترفي الـMMA في المنطقة، ويكون مسؤولاً عن إدارة وتطوير الرياضة فنياً وتنظيمياً.

كما يخطط الاتحاد الذي تم تشكيله حديثاً لتعزيز تطوير الفنون القتالية المختلطة محلياً وإقليمياً ودولياً جنباً إلى جنب مع رياضة الجوجيتسو.

ومن جانبه، قال عبدالمنعم السيد الهاشمي، رئيس اتحاد الإمارات للجوجيتسو والفنون القتالية المختلطة: «يسعدنا أن نصبح عضواً في الاتحاد الدولي للفنون القتالية المختلط (IMMAF)، ونحن على يقين من قدرتنا على التحليق بهذه الرياضة في الإمارات العربية المتحدة والعالم كما فعلنا مع رياضة الجوجيتسو، بفضل الدعم المقدر من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة راعي الرياضة والرياضيين، وباسمي وبالنيابة عن أعضاء مجلس الإدارة، أهنئ IMMAF على نجاحهم المستمر في حماية وتعزيز الفنون القتالية المختلطة من بين العديد من الإنجازات الأخرى».

#بلا_حدود