الثلاثاء - 03 أغسطس 2021
الثلاثاء - 03 أغسطس 2021
No Image Info

مسابقة مجتمعية جديدة لهواة الدراجات الهوائية في حلبة ياس

تشهد حلبة مرسى ياس مسابقة مجتمعية تشجع من خلالها أفراد المجتمع على ممارسة الرياضة واتباع أسلوب حياة صحي، إذ تجرى غداً مسابقة «مطاردة رفاق وولفي» خلال حصة برنامج أدنوك «تدرب في ياس» المدعومة من مجلس أبوظبي الرياضي.



وتفتح المسابقة باب المشاركة أمام هواة ركوب الدراجات الهوائية من مختلف المستويات، بالتعاون مع شركة وولفي للدراجات الهوائية، ويسعى فيها المشاركون إلى الانطلاق على مسار حلبة مرسى ياس باستخدام الدراجة الهوائية لتسجيل زمن سريع للفة واحدة بتسجيل زمن يقل عن 7 دقائق و40 ثانية.



ويمكن للراغبين بالمشاركة في هذه المسابقة الممتعة التسجيل عن طريق الموقع الرسمي لحلبة مرسى ياس، حيث يفتح باب التسجيل لغاية انتهاء حصة تدرب في ياس في اليوم المحدد للمسابقة.



وعند الوصول إلى قرية مجتمع ياس في يوم المسابقة، يمكن للراغبين بالمشاركة فيها التوجه إلى موقع متجر وولفي للدراجات الهوائية لاستلام شريحة التوقيت من أحد موظفي خدمة العملاء وثم التوجه إلى مسار السباق.



ويبدأ تسجيل أوقات المشاركين طوال حصة تدرب في ياس، ويمكن لأي من المتسابقين تسجيل أي عدد من اللفات يرغبون به، ليتم احتساب الزمن الأسرع منها.



وتقدم الجوائز لكل من أسرع متسابق ومتسابقة، فيما يدخل جميع المشاركين الذين تمكنوا من اجتياز المسار ضمن الزمن المحدد في سحب للفوز بجائزة مميزة تقدمها شركة وولفي للدراجات الهوائية.

#بلا_حدود