السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

السبت.. انطلاق دولية فزاع لرفعات قوى أصحاب الهمم

السبت.. انطلاق دولية فزاع لرفعات قوى أصحاب الهمم

ثاني جمعة بالرقاد رئيس اللجنة المنظمة لبطولات فزاع الدولية لأصحاب الهمم. (الرؤية)

تنطلق السبت المقبل بطولة فزاع الدولية رقم 11 لرفعات قوى أصحاب الهمم، كأس العالم دبي 2021، برعاية سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مجلس دبي الرياضي، ومشاركة 300 لاعب ولاعبة قدموا من 62 دولة.



وتأتي بطولة فزاع لرفعات القوى التي يستضيفها نادي دبي لأصحاب الهمم رابعة بعد سلسلة بطولات فزاع التي استضافها النادي منذ بداية العام الجاري: فزاع لألعاب القوى، وفزاع للقوس والسهم، وفزاع للريشة الطائرة.



وكانت جميع البطولات قد أقيمت وفقاً لأعلى المعايير الاحترازية لتمنح دولة الإمارات وإمارة دبي ونادي دبي الفرصة والمجال لأصحاب الهمم من جميع أنحاء العالم لتحقيق أرقامهم التأهيلية لبارالمبية طوكيو 2020، وبرهنت على قدرتها على التغلب على الصعوبات الخاصة بالحد من تفشي جائحة كورونا التي عطلت العديد من البطولات حول العالم.



من جانبه رحب رئيس اللجنة المنظمة لبطولات فزاع الدولية لأصحاب الهمم رئيس نادي دبي ثاني جمعة بالرقاد بالدول المشاركة في البطولة، متمنياً لهم خوض البطولة بأفضل حال وتحقيق أهدافهم فيها.



وأضاف: «أصبحت بطولات فزاع من العلامات الفارقة في رياضة أصحاب الهمم عالمياً، ونسخة دبي لفزاع لرفعات قوى أصحاب الهمم هي الفرصة الأخيرة للأبطال لحجز مقعدهم في بارالمبية طوكيو 2020 في أغسطس المقبل بتحقيق الأرقام التأهيلية، وما العدد الكبير من اللاعبين المشاركين إلا دليل على أهمية هذه النسخة الـ 12».