الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

مدرب فيتنام: الأبيض تطور كثيراً.. وغيابي غير مؤثر

مدرب فيتنام: الأبيض تطور كثيراً.. وغيابي غير مؤثر

مدرب فيتنام خلال المؤتمر الصحافي. (الرؤية)

أكد مدرب فيتنام بارك هانغ سيو، صعوبة المواجهة، مساء الثلاثاء مع منتخب الإمارات لحساب الجولة الأخيرة لدور المجموعات للتصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.



وقال المدرب الكوري الجنوبي الجنسية: «سنواجه غداً منتخباً مختلفاً بشكل كبير عن الذي واجهنا في هانوي من قبل، ونجحنا في تحقيق الفوز عليه، وحالياً منتخب الإمارات تطور كثيراً ولديه لاعبين مميزين تحديداً الثلاثي (علي مبخوت وفابيو ليما وكايو كانيدو)، فهؤلاء أخطر اللاعبين في صفوف الإمارات، إلا أنهم ليسوا مصدر الخطورة فقط على المنتخب الفيتنامي فهناك عدد من العناصر تمثل خطورة علينا وسنعمل على وضع حد لها».



وأضاف في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة مساء اليوم: «وجهت اللاعبين لدخول المباراة لتحقيق الفوز فقط، دون أن يفكروا في اللعب لأجل التعادل الذي سيكفل لنا أيضاً العبور للدور الثالث لتصفيات المونديال كمتصدر المجموعة السابعة إلا أننا نود تحقيق الفوز».



وبخصوص تأثير غيابه عن المنطقة الفنية لقيادة التنين الذهبي في مباراة الغد، بعد قرار الاتحاد الآسيوي بإيقافه لمباراة واحدة لتراكم الإنذارات أوضح سيو: «أعطيت جميع السيناريوهات المحتملة للمساعدين، وواثق بأنهم سيعلمون على إيجاد الحلول المناسبة حسب ظروف المباراة وغيابي لن يكون مؤثراً».



وشدد المدرب الكوري الجنوبي، على أن مباراة ستحسمها الجوانب الفنية، ولا يكون هناك دور لقوة دفاع فيتنام وكذلك القوة الهجومية التي يتمتع بها المنتخب الإماراتي مضيفاً «لا اعتقد أنها متوقف الدفاع أو الهجوم، وإنما بما يدور على أرضية الملعب، وبشكل عام أنا درست جميع التفاصيل بمنتخب الإمارات

وسأضع الحلول لتسجيل الأهداف وتحقيق الفوز».