الثلاثاء - 23 أبريل 2024
الثلاثاء - 23 أبريل 2024

مارفيك: المهمة لم تكن سهلة ولكننا قمنا بالمطلوب

مارفيك: المهمة لم تكن سهلة ولكننا قمنا بالمطلوب

فان مارفيك. (الرؤية)

أعرب مدرب منتخب الإمارات فان مارفيك، عن فخره بما قدمه في المباريات الأربع للتصفيات المؤهلة إلى كأس آسيا 2023، ونهائيات كأس العالم 2022، مفصحاً في الوقت نفسه عن عدم سعادته بما حدث في الدقائق الأخيرة لمباراة فيتنام، بالرغم من تحقيق الفوز بنتيجة ثلاثية لهدفين، نسبة لارتكاب بعض الأخطاء كلفت هدفين، بعد التقدم بثلاثية نظيفة.

وقال في المؤتمر الصحفي عقب المباراة «المهمة لم تكن سهلة ولكننا قمنا بالمطلوب، واللاعبون قدموا المطلوب منهم تماماً، سنقوم بمراجعة بما قمنا به خلال الشهور الستة الماضية».

وأضاف «لدينا مجموعة من الشباب وواثق من تشكيلتنا الحالية التي تضم عناصر الخبرة والشباب وسنواصل اللعب بطريقة الأداء نفسها، والروح الحالية في المرحلة المقبلة».

وبخصوص الوجوه التي يمكن أن تنضم للمنتخب في الفترة المقبلة، قال مارفيك «لا أستطيع القول عن أي شيء بالنسبة للوجوه الجديدة التي يمكن ضمها للمنتخب في المرحلة المقبلة أو برنامج التحضيرات ومعسكرات التدريب».

وتابع: «طريقة اللعب التي اعتمدنا عليها كانت عبارة عن مجموعة فنيات مهارية وبدنية وواثق من فريق عملي المساعد وعلى ثقة تامة من تطبيق اللاعبين لكل الأمور المطلوبة».