الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

52 محارباً في بطولتَي محاربي الإمارات

تنطلق بعد غدٍ الجمعة النسخة الثالثة لبطولة محاربي الإمارات للفنون القتالية المختلطة التي تستضيفها جوجيتسو أرينا بمدينة زايد الرياضية بمشاركة 26 محارباً من 11 دولة وهي البطولة التي انطلقت لأول مرة في يناير من العام الجاري بهدف منح المواهب الصاعدة في الفنون القتالية منصة احترافية تمكنهم من إظهار إمكاناتهم سعياً وراء تطويرهم وصقلهم ليتطوروا منها إلى المنصة الدولية لبطولة محاربي الإمارات.

وأكملت اللجنة المنظمة كافة ترتيباتها لانطلاق البطولة ويترقب الجمهور بكثير من الحماس والشغف النزال الرئيسي الذي يجمع بين اللبناني الصاعد محمد عسيلي في مواجهة سمير زيدي من جزر القمر.

كما يشارك ضمن النسخة العربية المحارب الإماراتي هادي عمر الحسيني للمرة الأولى وكشف في المؤتمر الصحفي التقديمي للبطولة عن جاهزيته التامة للنزال الأول في منصة محاربي الإمارات، مشيراً إلى شعوره العميق بالفخر أن البطولة تنظمها أبوظبي بمعايير عالمية.

وأضاف «أبوظبي تعزز مكانتها كل يوم كعاصمة للرياضات القتالية وهو أمر يشعرني بالفخر والمسؤولية في نفس الوقت بأن أسعى للظهور المشرف في بطولة تنظمها بلادي، وقد ظللت أتدرب بقوة على أيدي أفضل المدربين من أجل استثمار الفرصة الذهبية وتشريف بلادي في البطولة».

من جانبه أكد مدير بطولات محاربي الإمارات فؤاد درويش عزمهم على مواصلة المسيرة المتصاعدة لوضع محاربي الإمارات في المكان الذي تستحقه كأفضل بطولات الفنون القتالية في العالم.

وقال في المؤتمر التقديمي للبطولة: «نمتلك كل عوامل النجاح والتميز لأن نكون الأفضل عالمياً، وأولها دعم القيادة الرشيدة، ثم المتابعة الحثيثة لرئيس اللجنة المنظمة للبطولة عبدالمنعم الهاشمي، والشراكات الاستراتيجية الكبيرة».

كما أعلن درويش عن استقبال الجمهور في نسختَي البطولة يومي الجمعة والسبت مع تطبيق نظام المرور الآمن عبر تطبيق الحصن، وزاد: «نثمن عالياً الدعم الكبير من لجنة الطوارئ والأزمات في أبوظبي، ونرحب بالجمهور ونهيب بهم اتباع تعليمات الصحة والسلامة والإجراءات الوقائية والاحترازية المعلن عنها من الجهات المختصة لكي نتمكن من تنظيم بطولة مثالية من كل النواحي، ونثق في استجابة الجمهور لتلك الإجراءات».