الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

أجانب عجمان «صفحة بيضاء» أمام غوران

أجانب عجمان «صفحة بيضاء» أمام غوران

استهل نادي عجمان المرحلة الجديدة من مسيرته الكروية تحت القيادة الفنية الجديدة للصربي غوران تيفجوديتش، استعداداً للموسم الكروي الجديد، بفتح «صفحة بيضاء» تماماً خالية من اللاعبين الأجانب الذين ارتدوا القميص «البرتقالي» الموسم الماضي تحت قيادة المدرب المصري أيمن الرمادي، من أجل إتاحة الفرصة كاملة لغوران لاختيار قائمة لاعبيه الأجانب في الموسم الجديد.

وكانت آخر قائمة لأجانب عجمان في الموسم الماضي تضم كلاً من الغامبي أبوبكر تراولي، والمالي مايغا، والبرازيلي لويس أنطونيو، والهولندي من أصل مغربي إلياس حساني، والذي تم قيده بدلاً من البرازيلي غارديل الذي تم استبعاده من قائمة الفريق بعد إصابته بالرباط الصليبي.

كل هذه القائمة من اللاعبين تم توجيه الشكر إليهم وإلى وكلاء أعمالهم، حيث أبلغهم نادي عجمان بعدم نيته التجديد لهم، متمنياً لهم التوفيق في خطواتهم المقبلة، وذلك من أجل إتاحة الفرصة أمام الجهاز الفني الجديد لوضع تصوراته وخططه للموسم المقبل، وتدعيم صفوف الفريق بالعناصر القادرة على فهم أفكاره وتكون قادرة على تنفيذها.

وتعكف إدارة النادي بالتشاور مع الجهاز الفني على دراسة عدة مقترحات لانتقاء مجموعة من اللاعبين الأجانب المقترحين عليهم من قبل وكلاء لاعبين، والتعاقد معهم استعداداً للموسم الجديد، حيث تشتمل المقترحات تدعيم صفوف الفريق بأجانب في مختلف صفوف الفريق بداية من خط الدفاع ومروراً بالوسط ونهاية بالهجوم، علماً بأن إدارة النادي أعلنت تمسكها بالبرازيلي «المقيم» لياندرو ليتي المعار إليه من شباب الأهلي، وطالبت بتجديد إعارته موسماً إضافياً، ولا تزال تنتظر رد «الفرسان».

وعلى نفس المنوال يسير التخطيط بالنسبة للاعبين المواطنين، حيث تسعى إدارة عجمان إلى تدعيم صفوفها بلاعبين في أكثر من مراكز خاصة على صعيد الدفاع والوسط، وخاطبت بالفعل أندية محلية للحصول على خدمات بعض لاعبيها.

يذكر أن عجمان كان جدد تعاقده مع مدافعه وليد اليماحي ودعم صفوفه بالتعاقد مع لاعب خط وسط الفجيرة بلال يوسف.