الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

عبدالعزيز صنقور يكمل «العشرية» مع شباب الأهلي

عبدالعزيز صنقور يكمل «العشرية» مع شباب الأهلي

صنقور

أكمل نادي شباب الأهلي اتفاقه مع لاعبه عبدالعزيز صنقور على تجديد عقده لمدة موسمين حتى نهاية موسم 2023، ليقطع الطريق على الأندية التي كانت ترغب في التعاقد مع اللاعب وضمه إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية وقبل الموسم الكروي الجديد.

ومن المنتظر أن يعلن «الفرسان» رسمياً على التجديد لصنقور خلال الساعات القليلة المقبلة، وهو نفس الاتجاه الذي يسير فيه موضوع التجديد للمهاجم سعيد أحمد الذي انتهى عقده مع النادي أيضاً بنهاية الموسم الماضي.

وكانت الأخبار تدور الأيام الماضية حول رحيل اللاعب من قلعة «الفرسان» وانتقاله إلى أحد أندية أبوظبي وتحديداً نادي الوحدة، لتأتي الخطوة الأخيرة لتحسم أمر بقاء اللاعب في صفوف ناديه.

وقضى صنقور في صفوف شباب الأهلي 8 مواسم متتالية حتى الآن، منذ انتقاله إليه قادماً من صفوف نادي الشارقة موسم 2012 - 2013، ونجح معظم تلك الفترة في حجز مكان أساسي له في تشكيلة فريقه مع جميع المدربين الذين تولوا مهمة القيادة الفنية لـ«الفرسان»، وباعدته الإصابة بقطع في الرباط الصليبي موسم 2018 عن المشاركة فترة طويلة واقتصرت مشاركته على مباريات متقطعة، قبل أن يعود من جديد بداية الموسم الماضي، وبتجديد عقده من المنتظر أن يكمل اللاعب المواسم «العشر» مع شباب الأهلي.