الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

طرح تذاكر سباق جائزة الاتحاد للفورمولا1 في أبوظبي

طرح تذاكر سباق جائزة الاتحاد للفورمولا1 في أبوظبي

أعلنت شركة أبوظبي لإدارة رياضة السيارات عن طرح تذاكر سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 في أبوظبي لعام 2021، متيحة المجال لعشاق السباقات والفعاليات الترفيهية للاستمتاع بالسباقات الحماسية والأجواء الاحتفالية في النسخة الـ13 من السباق الذي يقدم في هذا العام لمسة إضافية من التشويق مع التعديلات التي يشهدها مسار حلبة مرسى ياس.



وتستضيف حلبة مرسى ياس فعاليات عطلة أسبوع السباق في هذا الموسم ما بين 9 و12 ديسمبر، حيث تنطلق شارة بداية السباق الختامي لموسم 2021 من بطولة العالم للفورمولا1 على مسارها يوم الأحد.



وتتوفر تذاكر السباق بعدد محدود، ويحث المنظمون الراغبين بحضور هذا الحدث المميز على المسارعة بحجز تذاكرهم عبر الموقع الرسمي لحلبة مرسى ياس.



وتماشياً مع التوجيهات الحكومية وضمن إطار الحرص على صحة وسلامة الحضور والمشاركين، يشهد الحدث بضعة تغييرات عند تنظيمه في نهاية العام الجاري، ويتضمن ذلك تخصيص مناطق الواحات لكل مدرج، وتطوير خدمة تقديم الأطعمة والمشروبات لتجنب الاصطفاف، وتنظيم فعالية التجول على مسار السباق في يوم الخميس لتستبدل الجولة في منطقة الصيانة وتتيح لحاملي التذاكر إمكانية التعرف عن قرب على مسار السباق والمنعطفات التي يخوضها السائقون والتقاط الصور التذكارية على المسار.



كما تشهد عطلة أسبوع السباق العديد من فعاليات السباقات والأنشطة الترفيهية المرافقة والتي تتضمن إقامة سباقات بطولتي فورمولا4 الإمارات وفورمولا2 لتكون سباقات دعم للحدث الرئيسي، وفعاليات تشهد حضور أعضاء فريق ياس هيت للرياضات الإلكترونية الذي يتخذ من أبوظبي مقراً له، بالإضافة إلى عودة حفلات مهرجان (يا سلام) لما بعد السباق، مقدمة التشويق والترفيه لحاملي التذاكر في هذا العام.



ونظراً للظروف الاستثنائية الحالية، يمكن لحاملي التذاكر اختيار حضور أمسية واحدة فقط من حفلات ما بعد السباق التي تقام في الاتحاد بارك، والتي تحييها نخبة من أفضل نجوم الموسيقى العالميين، ويمكن لحاملي التذاكر فئة 3 أيام اختيار حضور واحدة من حفلات ما بعد السباق الأربع، وحاملي تذاكر فئة يومين اختيار حفلة واحدة من الأيام المتوافقة مع أيام التذكرة، أما حاملي التذاكر فئة يوم واحد فيمكنهم حضور الحفلة التي تقام مساء اليوم المتوافق مع يوم التذكرة التي بحوزتهم.



وفي نسخة العام الحالي من السباق، يطبق المنظمون إجراءات احترازية ووقائية مشددة لحضور السباق والفعاليات الترفيهية المرافقة له، إذ يتعين على الحضور من المقيمين في الدولة حصولهم على جرعتين من أحد التطعيمات المعتمدة خلال مدة لا تقل عن 28 يوماً، بالإضافة إلى إبراز نتيجة سلبية

لفحص مسحة الأنف مضى على صدورها أقل من 48 ساعة من موعد الحضور. أما حاملو التذاكر من غير المقيمين في الدولة فيتوجب عليهم إبراز وثائق معتمدة تثبت حصولهم على التطعيم، بالإضافة إلى نتيجة سلبية لفحص مسحة الأنف.