السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

إيغور جيسوس: انتهى عهد البكاء.. والآن فرح فقط مع الفرسان

إيغور جيسوس: انتهى عهد البكاء.. والآن فرح فقط مع الفرسان

إيغور جيسوس. (من المصدر)

قبل أيام من نهاية الإجازة الصيفية التي يقضيها لاعب شباب الأهلي، البرازيلي إيغور جيسوس، في مسقط رأسه مدينة كويابا عاصمة ولاية ماتو غروسو البرازيلية على ضفة نهر كويابا، أرسل اللاعب مجموعة من الرسائل إلى الرأي العام الكروي البرازيلي، أعرب فيها عن سعادته بالتألق الذي يعيشه حالياً رفقة «الفرسان» والذي خالف به التوقعات التي اعترب البعض قبل تجربته.



ونشر جيسوس، عبر خاصة «الأستوري» على حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستغرام» صورة واحدة وهو مرتدي قميص شباب الأهلي ويحمل الكرة بيديه ويهم بالجري بعد تسجيله أحد أهدافه في دوري الخليج العربي، وتكررت نفس الصورة 4 مرات مع 4 رسائل متتالية من اللاعب باللغة البرتغالية.



وافتتح جيسوس حديثه بالتأكيد على أنه كسب التحدي الذي وضعه له الكثيرون، وقال: «الكثيرون قالوا إنني لن أصل، ولكني وصلت» في إشارة إلى المستوى المتميز الذي وصل إليه مع شباب الأهلي ونجاحه في مساعدة الفرسان على التتويج بثلاثة ألقاب في أول موسم له مع الفريق، علاوة على صدارته لقائمة هدافي الفريق في الدوري برصيد 12 هدفاً.



وتابع: «اضطررت إلى محاولة تخطي صعاب الحياة التي تشبه ركوب الأمواج، نعم كانت مثل ركوب الأمواج، لكنها ليست لعبة إنها الحياة مختلفة قليلاً».



وواجه لاعب شباب الأهلي صعوبات كثيرة قبل انضمامه إلى «الفرسان» عندما كان لاعباً في صفوف كوريتيبا أحد أندية دوري الدرجة الأولى البرازيلي، ولكنه نجح في إثبات نفسه وقدراته بعد قدومه إلى الإمارات وهو ما جعله يصرح سابقاً بأن موسمه الأول مع شباب الأهلي هو أفضل موسم خاضه في مسيرته الكروية حتى الآن.



واختتم اللاعب رسائله عبر «السوشيال ميديا» بجملة مؤثرة قال فيها: «مرّ الوقت الذي كنت أبكي فيه مع عائلتي، اليوم فرح فقط»، وهو ما يعكس الحالة النفسية للاعب الآن في أول زيارة لمسقط رأسه بعد انتقاله لشاب الأهلي، وبعد التغير الكبير الذي طرأ عليه».