الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

15 نزالاً في بطولة المواي تاي السادسة للمحترفين

تنطلق بطولة المواي تاي السادسة للمحترفين بعد غدٍ الجمعة في صالة فيستفال أرينا بدبي بتنظيم اتحاد الإمارات للمواي تاي والكيك بوكسينغ.

ويُقام 15 نزالاً قوياً بين المحترفين الذين يمثلون 17 دولة ويشارك منتخب الإمارات بستة لاعبين منهم المقاتل الإماراتي إلياس حبيب الذي يواجه الإسباني المصنف أنخيل ماركوز، ويتنافس المقاتلان على لقب بطل (إنتركونتيننتال) للوزن الخفيف الثقيل WMC.

ويخوض المقاتل الإماراتي أمين المعتصم نزالاً قوياً أمام الإيطالي فرانشيسكو إيادانزا على لقب بطل إنتركونتيننتال للوزن المتوسط WMC.


كما ينازل المقاتل الإماراتي زكريا الجماري المصنف الفلبيني فيليب ديلرامينو في وزن الريشة ولاعب منتخب الإمارات محمد مرضي يواجه المغربي محمد أمين الحرار، ويخوض لاعب منتخبنا نورالدين سامير نزالاً مثيراً أمام الإسباني غوركا كارو، بينما ينازل إبراهيم بلال اليوناني أسبيرو بيسيري.


وجزم المدير التنفيذي لاتحاد الإمارات للمواي تاي والكيك بوكسينغ مدير البطولة طارق المهيري بأن النسخة السادسة للمحترفين ستأتي حافلة بالندية والقوة والحماس مع ارتفاع سقوف طموحات المشاركين فيها كونها تأتي في نهاية موسم المواي تاي.

وأكد المهيري أن البطولة التي تمثل مسك ختام الموسم للمواي تاي ستُنظم بأعلى معايير السلامة والتدابير الوقائية والإجراءات الاحترازية فيما يختص باللاعبين والأطقم الفنية والإدارية، موضحاً أن البطولة ستُقام بدون حضور الجماهير، مبيناً «يمكن للجماهير في كل أنحاء العالم متابعة البث المباشر للنزالات عبر تطبيق UAM كما يتوفر النقل الحي على موقع الاتحاد الإلكتروني وصفحته الرسمية على فيسبوك بتعليق عربي وأجنبي».