الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

هل يكسر «نجم السامبا» الاستقرار على رباعي النصر؟

هل يكسر «نجم السامبا» الاستقرار على رباعي النصر؟

ريبيرو. (من المصدر)

رغم تأكيدات مصادر في نادي النصر، باعتماد قائمة اللاعبين الأجانب (الأربعة) في الفريق، بالاتفاق مع الجهاز الفني بقيادة الأرجنتيني رامون دياز، فإن الأخبار الواردة من البرازيل على فترات متقاربة تؤكد أن هناك مفاوضات متجددة مع الدولي البرازيلي إيفرتون ريبيرو، لاعب فريق فلامنغو البرازيلي، وتفتح الباب من جديد لإمكانية حدوث تغييرات في قائمة أجانب العميد في حال التوصل إلى اتفاق مع نجم شباب الأهلي السابق.

ونشرت صحيفة (UOL) البرازيلية تقريراً يفيد بأن نادي النصر جدد عرضه لفلامنغو لضم لاعب منتخب البرازيلي إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما كان سبق وطلب الحصول على خدمات اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، لكن الطرفين لم يتوصلا إلى اتفاق بهذا الصدد.

ويشارك ريبيرو (32 عاماً) حالياً مع منتخب البرازيل في منافسات بطولة كوبا أمريكا المقامة في «بلاد السامبا»، وأظهر اللاعب «المخضرم» مستويات رائعة رفقة زملائه في منتخب بلاده، وشارك في الفوز الكبير الذي حققته السامبا في آخر مبارياتها على منتخب بيرو برباعية نظيفة، كان له هدف من بينهم بعد نزوله كبديل في الشوط الثاني.

وأكدت الصحيفة البرازيلية أن فلامنغو لديه رغبة أكيدة في بيع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية من أجل ضخ المزيد من الدعم المالي في ميزانية النادي، وذلك على اعتبار أن التوقيت الحالي هو الأنسب لاستغلال تألق اللاعب المخضرم، سواء الذي أظهره مع فريقه، أو عندما انضم إلى تشكيلة منتخب «السيليساو» مؤخراً.

وأضافت الصحيفة أن نادي النصر كان قدم عرضاً للحصول على خدمات اللاعب خلال «الميركاتو الشتوي» مقابل 6 ملايين يورو، في الوقت الذي كان فلامنغو يسعى للحصول على 10 ملايين يورو.

يذكر أن النصر جدد تعاقده مع البرتغالي توزي حتى عام 2023، بعد ظهوره بشكل جيد مع الفريق، كما تم تجديد تعاقد لاعب منتخب الرأس الأخضر ريان مينديز حتى عام 2024، ليستمر عقد لاعب الوسط الجزائري مهدي عبيد حتى نهاية الموسم المقبل يونيو 2022، أما الإسرائيلي ضياء سبع فعقده مستمر حتى موسم 2023.