الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

منتخبنا للشباب يواجه طاجيكستان في كأس العرب

يخوض منتخبنا للشباب غداً الأربعاء ثاني مواجهاته في بطولة كأس العرب لمنتخبات تحت 20 عاماً المقامة حالياً في جمهورية مصر العربية حين يواجه نظيره منتخب طاجيكستان الساعة التاسعة مساء بتوقيت الإمارات على استاد المقاولون العرب لحساب المجموعة الثانية.

وكان منتخبنا افتتح مشوراه في البطولة بفوز كبير على منتخب جيبوتي بثمانية أهداف دون مقابل جاءت عن طريق اللاعب منصور المنهالي (هدفين) واللاعب محمد اليماحي، واللاعب عيسى الحراصي، واللاعب سلطان عادل، واللاعب محمد الوافي، واللاعب مبارك بن زامه، واللاعب ضاري المازمي.

ويتصدر منتخبنا المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط وبفارق الأهداف عن منتخب المغرب الذي يحل (ثانياً)، يليهما منتخب طاجكستان (ثالثاً)، ومنتخب جيبوتي (رابعاً) وكلاهما بدون نقاط.


واستعد منتخبنا لمواجهة الأربعاء بأداء حصة تدريبية في الملعب الفرعي لاستاد المقاولون تحت قيادة المدرب الإسباني أورتيغا وجهازه المساعد بمشاركة جميع اللاعبين الذين يؤدون تدريباتهم بكل جدية وحماس، وحرص أورتيغا على التحدث مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات وحثهم على بذل المزيد من الجهد ومواصلة الأداء الفني المتميز الذي ظهروا به خلال المباراة الأولى وضرورة التركيز طوال الـ90 دقيقة من أجل تحقيق الفوز ومواصلة الصدارة وضمان التأهل إلى الدور الثاني للبطولة.