الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

الجولة الرابعة من دوري «أم الإمارات» للجوجيتسو تنطلق الخميس

تنطلق غداً الخميس الجولة الرابعة من دوري «أم الإمارات» للجوجيتسو في جوجيتسو أرينا – بمدينة زايد الرياضية، بمشاركة واسعة من لاعبات أندية وأكاديميات الدولة.

ومع قرب إسدال الستار على منافسات البطولة، تتطلع المشاركات في الجولة ما قبل الأخيرة إلى تقديم أداء متميز يضمن لهن مواصلة المشوار نحو الأدوار النهائية للبطولة أملاً في الوقوف على منصة التتويج، وهو شرف تتوق إلى تحقيقه جميع بنات الإمارات نظراً لما لهذه البطولة من قيمة ورمزية.

وتساهم هذه الجولة أيضاً في تعزيز جاهزية اللاعبات لخوض المنافسات والاستحقاقات المقبلة والتي تتمتع بأهمية كبيرة مثل بطولة آسيا القارية ضمن سلسلة دوري رابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو في شهر يوليو، والنسخة 13 من بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو في نوفمبر من العام الجاري.

وتشهد الجولة الرابعة من البطولة منافسات في 3 فئات هي الناشئات (تحت 16 عاماً)، والشابات (تحت 18 عاماً)، والكبار (فوق 18 عاماً). وتملك أندية الوحدة والعين والجزيرة والشارقة لرياضات الدفاع عن النفس وأكاديمية بالمز الرياضية فريق 777 أفضلية نسبية كونها حافظت على مستويات ثابتة خلال الجولات الثلاث الأولى وجمعت أكبر قدر من النقاط.

وقال فهد علي الشامسي الأمين العام لاتحاد الإمارات للجوجيتسو، إن الجولة الرابعة من البطولة ستمّهد الطريق أمام البطل وتقربه خطوة كبيرة نحو التتويج. مضيفاً أننا نتوقع نزالات قوية ورغبة حقيقية لدى البطلات لتحقيق الفوز.

وأوضح الشامسي أن الأداء الذي قدمته اللاعبات على البساط في الجولات الثلاث الأولى، يعكس التطور المستمر للجانب الفني، والجاهزية البدنية العالية التي تتمتع بها، كنتيجة للالتزام بالبرامج التدريبية ذات الجودة العالمية والكفاءة، والحرص على تنفيذ توجيهات وتعليمات الجهاز الفني.