الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

ضياء سبع: لم أقدم سوى نصف مستواي مع النصر.. والموسم المقبل للألقاب

ضياء سبع: لم أقدم سوى نصف مستواي مع النصر.. والموسم المقبل للألقاب

ضياء سبع لاعب النصر. (الرؤية)

اعترف لاعب نادي النصر، الإسرائيلي ضياء سبع، أنه لم يقدم سوى 50% من مستواه الحقيقي خلال موسمه الأول مع العميد، متمنياً أن ينجح في تقديم أكثر من هذا خلال موسمه الثاني المقبل، وأن يسهم في تحقيق حلم التتويج بدوري الخليج العربي الغائب عن خزائن الفريق منذ نحو 30 عاماً.



وحل ضياء سبع ضيفاً على برنامج حواري في إذاعة «مكان» الإسرائيلية الناطقة بالعربية، خلال قضائه إجازته الصيفية هناك، حيث تحدث عن تقييمه لموسمه الأول مع فريقه الحالي النصر والضجة التي صاحبة انتقاله إليه قادماً من الدوري الصيني.



وقال لاعب وسط النصر إن انتقاله من نادي غوانزهو إيفرغراند كان أمراً لا مفر منه في ظل الظروف الصعبة التي كانت تمر بها الصين ككل بسبب جائحة كورونا، وهو الأمر الذي فرض عليه البقاء في فندق هو وأسرته «محبوسين» لفترات طويلة هناك، وبالتالي كان انتقاله للنصر سريعاً بمثابة طوق نجاة له، علاوة على الاستقبال الكبير الذي حظي به أشعره بقيمة هذه الخطوة.



وأوضح: «مسؤولو نادي النصر أظهروا قدراً كبيراً جداً من الحب والاحترام في استقبال بشكل فاق كل توقعاتي، حقيقة كان أمراً خيالياً، بداية من مكالمة الرئيس ومرواً بالطائرة الخاصة، لم يكن الأمر إغراءً مادياً ولكنها كانت تجربة لا بد من خوضها خاصة وأنه لم تكن لدي عروض رسمية أخرى».



وقال ضياء سبع إن عقده مع النصر مدته موسمان مع إمكانية التمديد لموسم ثالث، وانقضى منه حالياً موسم واحد ولا يزال لديه موسم آخر في عقده، والأمور مستقرة بالنسبة له مع إمكانية التمديد فعلاً لموسم ثالث.



وقال: «أعتقد أن نادي النصر استقر على استمرار لاعبيه الأجانب الأربعة وأنا واحد منهم، تلقيت انطباعات إيجابية جداً، وأعتقد أنني قد استمر أكثر من المتوقع، حقيقة الأمور داخل النادي ممتازة، رغم أنني حقيقة أعتقد أنني لم أقدم أفضل ما لدي ولم أتجاوز الـ50% من مستواي الذي أصفه بأنه كان عادياً ولكني التمس لنفسي العذر في أن يكون الموسم الأول ربما للتأقلم، والثاني لحصد الألقاب».



واعترف اللاعب أنه لا يجد تفسيراً لغياب لقب الدوري عن خزائن «العميد» على مدار نحو 30 عاماً، مؤكداً أن النادي يملك كل المقومات التي تؤهله لإحراز اللقب، وقال: «النصر نادٍ كبير، ويملك كل المقومات المؤهلة من لاعبين وملاعب ومنشآت وقاعدة جماهيرية ودعم ومساندة، أتمنى أن ننجح في تحقيق هذا الحلم الموسم المقبل، لقب الدوري أصبح هدفنا الأساسي».