السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

«المحترفين» تعتمد التعديلات على لوائح مسابقاتها

«المحترفين» تعتمد التعديلات على لوائح مسابقاتها

اطلع مجلس إدارة رابطة المحترفين الإماراتية على التحضيرات لاجتماع الجمعية العمومية العادي للموسم الرياضي 2020-2021، الأحد المقبل عبر تقنية الاتصال المرئي «عن بعد» بحضور ممثلي الأندية المحترفة الـ14، تطبيقاً للإجراءات الاحترازية الصحية في الدولة.

وجاء ذلك خلال الاجتماع الدوري الـ12 لموسم 2020-2021، الذي تم أمس الأربعاء «عن بعد»، برئاسة عبدالله ناصر الجنيبي رئيس مجلس الإدارة.

كما تم خلال الاجتماع اعتماد التعديلات على لوائح مسابقات رابطة المحترفين الإماراتية للموسم المقبل شملت لوائح التسويق، المسابقات والعمليات، البث والإنتاج التلفزيوني، الإعلام، اللائحة الاسترشادية، وقائمة غرامات ضبط الجودة، والتي تم إجراء التعديلات عليها لمواكبة مستجدات العمل والارتقاء بالجهود التطويرية بالتعاون مع شركاء النجاح من أندية ومؤسسات وغيرها.

وتواصل الاجتماع بالاطلاع على مقترح أجندة الموسم الرياضي المقبل، كما تم تحديد موعد حفل قرعة الموسم الرياضي الجديد ليقام في 30 يونيو الجاري.

وعلى صعيد آخر، اطلع المجلس على تقرير الإنجاز الخاص بمختلف المشاريع وغيرها من المستجدات.

وتم التأكيد خلال الاجتماع على أهمية مضاعفة العمل مع ترقب انطلاق الموسم الجديد 2021-2022، وأن يكون سقف التحديات أكبر دائماً بطموحات عنوانها الإبداع والنجاح والسعي للارتقاء بالكرة الإماراتية نحو آفاق واسعة وفق الخطة الاستراتيجية للرابطة 2020-2030.