الخميس - 18 أبريل 2024
الخميس - 18 أبريل 2024

لاعبات الوحدة والعين يتصدرن الجولة الرابعة من «أم الإمارات للجوجيتسو»

لاعبات الوحدة والعين يتصدرن الجولة الرابعة من «أم الإمارات للجوجيتسو»

من تتويج الفائزات. (الرؤية)

اختتمت مساء الخميس بصالة جوجيتسو أرينا في مدينة زايد الرياضية بأبوظبي الجولة الرابعة من بطولة «أم الإمارات» للجوجيتسو التي شهدت مشاركة واسعة للاعبات الأندية والأكاديميات من داخل الدولة، وسط إجراءات احترازية وبيئة آمنة وأجواء حماسية متميزة.

وشهدت الجولة الرابعة منافسات قوية في 3 فئات، هي الناشئات (تحت 16 عاماً)، والشابات (تحت 18 عاماً)، والكبار (فوق 18 عاماً)، بمشاركة أكثر من 100 لاعبة يمثلن 10 أندية وأكاديميات مختلفة على مستوى الدولة.



وأظهرت منافسات الجولة الرابعة من البطولة استعداداً وجاهزية كبيرة لدى اللاعبات، حيث قدمن أداء تنافسياً كبيراً يعكس رغبتهن في تحقيق الفوز والتقدم نحو اللقب، وواصلت لاعبات أندية الوحدة والجزيرة والعين والشارقة لرياضات الدفاع عن النفس وبالمز الرياضية - تيم 777 هيمنتهن على مشهد الصدارة خلال منافسات الجولة الرابعة، وباتت تفصلهن جولة أخيرة للوصول إلى منصة التتويج.



حضر المنافسات، محمد سالم الظاهري نائب رئيس اتحاد الإمارات للجوجيتسو، وعدد من مسؤولي الاتحاد وممثلي الأندية والأكاديميات المشاركة.



وفي فئة الناشئات تحت 16 عاماً نجحت لاعبات الوحدة في الوصول إلى 6990 نقطة بما وضعهن في المركز الأول، بينما جاءت لاعبات بالمز الرياضية - تيم 777 في المركز الثاني بتسجيلهن 6200 نقطة في حين حصدت لاعبات نادي الجزيرة المركز الثالث بتسجيلهن 4340 نقطة.



وفي فئة الشابات تحت 18 عاماً تمكنت لاعبات نادي العين من الوصول إلى 8100 نقطة في المركز الأول، بينما سجلت لاعبات الوحدة 6550 نقطة في المركز الثاني، وحلت لاعبات الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس في المركز الثالث بتسجيلهن 3780 نقطة.



وعلى صعيد فئة الكبار سجلت لاعبات الوحدة 9750 نقطة لتحصد المركز الأول، بينما سجلت لاعبات العين 5410 نقاط تضعهن في المركز الثاني، وحلت لاعبات بالمز الرياضية - تيم 777 في المركز الثالث بتسجيلهن 3280 نقطة.