الاثنين - 26 يوليو 2021
الاثنين - 26 يوليو 2021

«محاربي الإمارات» تنظم 20 نزالاً احترافياً

حملت شركة بالمز الرياضية لواء رياضة الفنون القتالية المختلطة عبر تنظيمها بطولة «محاربي الإمارات» في الدولة بعمل دؤوب وجهد وافر متغلبة على أصعب الظروف والإغلاق العالمي الذي رافق أثناء تفشي جائحة كورونا، لتبلغ 20 نزالاً احترافياً منها 10 بطولات عالمية بمعايير فنية وتنظيمية وتسويقية استثنائية لتُرسخ مكانتها وسط المنظمات العالمية الكبيرة في تنظيم بطولات الفنون القتالية المختلطة.

ومع توالي نجاحات البطولة نسخة تلو الأخرى، تم الإعلان عن انضمام الفنون القتالية المختلطة إلى اتحاد الجيوجيتسو في خطوة سترسخ أكثر فأكثر من مكانة دولة الإمارات العالمية في ميدان الفنون القتالية.

وقال رئيس اللجنة المنظمة للبطولة الرئيس التنفيذي لشركة بالمز الرياضية فؤاد درويش، إن «محاربي الإمارات» رسمت ملامح عميقة وقدمت مثالاً يُحتذى في الجودة العالية في التفاصيل التنظيمية خصوصاً تلك المتعلقة بالتعامل مع جائحة كورونا.

وأضاف: «برهنا بتنظيم النسخة 11 التي أقيمت في يونيو 2020 أثناء قمة تفشي فيروس كورونا بقدراتنا التنظيمية الاستثنائية، ما لفت أنظار واهتمام دول العالم لأنها البطولة الوحيدة المستمرة رغم الظروف العالمية التي فرضتها الجائحة».

وأردف: «شارك في تلك النسخة الفريدة 137 محارباً من نحو 50 دولة، ولم يكن لذلك أن يحدث لولا دعم القيادة الرشيدة ثم دعم واهتمام رئيس اتحاد الإمارات للجوجيتسو عبدالمنعم الهاشمي رئيس مجلس إدارة بالمز الرياضية، فكان تنظيمها شهادة بنجاح أبوظبي في استضافة البطولة دون حدوث أي إصابة بفيروس كورونا».

وكشف درويش عن أن اتحادات ومنظمات عالمية في مجال الفنون القتالية كانوا يراقبون ما تقوم به "محاربي الإمارات: من عمل خارق أثناء تفشي الجائحة للإفادة من البروتوكولات الصحية التي طبقتها بالمز في البطولة.

#بلا_حدود