السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

الجنيبي: كرة القدم رسالة سامية وليست مجرد لعبة

الجنيبي: كرة القدم رسالة سامية وليست مجرد لعبة

أكد رئيس رابطة المحترفين الإماراتية، عبدالله ناصر الجنيبي أن كرة القدم هي رسالة سامية قبل أن تكون مجرد لعبة، وبالتالي كان حرص الرابطة على تقديم رسالة وفاء وعرفان لبعض النماذج التي نفخر بها خلال حفل قرعة الموسم الكروي الجديد.

وقال "نجدد تقديرنا لكل من ساهم في تطوير كرة القدم الإماراتية، ونقدم رسالة وفاء وعرفان لكل من غادرونا إلى دار البقاء بعد أن تركوا لنا ذكريات لن يمحوها الزمن، وتربعوا على عرش القلوب، لمساتهم لا تزال وستبقى خالدة معنا".

وتابع: «كُنت سعيداً بوجود هذه النماذج المشرفة المساء لوجود أبناء فقيد الإعلام الرياضي الراحل الباقي في قلوبنا عماد عثمان (عمرو ونسمة) وسيف سالم سعد ابن الراحل سالم سعد وفخور بإرادة وعزيمة صاحب الروح الجميلة أحمد العكبري، وجودهم في حفل رابطة المحترفين يشرفنا وأتمنى التوفيق لكافة الأندية في الموسم الجديد».

كما عبر الجنيبي عن تطلعه أن يحقق الموسم الكروي الجدي 2021 - 2022 تطلعات الجميع والطموحات العالية من أجل سطر مزيد من النجاحات في تاريخ كرة القدم، بعد أن حصد الموسم الماضي نجاحاً كبيراً في موسم استثنائي.

ووجه الجنيبي الشكر للشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم على الدعم المتواصل لمسابقات المحترفين ولجميع شركاء النجاح في الموسم الاستثنائي وتمنى التوفيق لجميع الأندية.

وقال الجنيبي على هامش حفل قرعة الموسم الكروي الجديد: تغلبنا في الموسم الماضي على عقبات جائحة فيروس كورونا المستجدة، وبرهنا للعالم أن دولة الإمارات بقيادتها الرشيدة ورؤيتها الحكيمة، وبتضافر جهود خط دفاعنا الأول والمؤسسات والأفراد، تحدت الجائحة وحققت النجاحات الواحدة تلو الأخرى ليس على صعيد مسابقات المحترفين فقط، بل كانت الإمارات قبلة لأبرز الأحداث الرياضية القارية والعالمية، هذه هي الإمارات بلد اللامستحيل".