السبت - 31 يوليو 2021
السبت - 31 يوليو 2021
من نسخة سابقة في ماراثون أبوظبي. (الرؤية)

من نسخة سابقة في ماراثون أبوظبي. (الرؤية)

«نايكي» راعياً فنياً لماراثون أدنوك أبوظبي 2021

كشف مجلس أبوظبي الرياضي وشركة بترول أبوظبي الوطنية (أدنوك)، عن رعاية «نايكي» الفنية للنسخة الثالثة من ماراثون أدنوك أبوظبي التي تقام يوم الجمعة الموافق 26 نوفمبر 2021، بأعلى معايير السلامة والتدابير الوقائية والإجراءات الاحترازية لضمان سلامة المشاركين والجمهور، وذلك بالتزامن مع احتفالات الدولة باليوم الوطني الخمسين، بما يسهم بترسيخ مكانة أبوظبي كوجهة عالمية للفعاليات الرياضية.

وتأتي الرعاية بموجب اتفاقية مع العلامة التجارية الرياضية الأبرز في العالم، وتستمر لمدة عامين، حيث ستقدم خلالها ملابس رياضية عالية الجودة خلال النسخة الثالثة من الحدث، مع استمرار الدعم خلال النسخة الرابعة التي تقام العام القادم، حيث يحصل المشاركون والعداؤون على قمصان الماراثون بصفة مجانية مقدمة من علامة نايكي، والتي سيكشف عنها رسمياً في إعلان خاص خلال شهر سبتمبر.

كما يمكن للمشاركين في سباقات الماراثون الانخراط في الحصص التدريبية الحصرية التي تقام بإشراف مدربي نايكي عبير الخاجة ومحمد البلوشي، والتي سيتم الإعلان عنها خلال الفترة القادمة.



في المقابل يواصل البرنامج التحضيري لماراثون أدنوك أبوظبي الذي يقدم الحصص التدريبية الأسبوعية المجانية، وبرامج لياقة بدنية مصممة خصيصاً لتناسب جميع الفئات، وذلك بإشراف يوسف رشدي، عضو اتحاد ألعاب القوى بالولايات المتحدة الأمريكية والحائز على عدة بطولات في الجري للمسافات الطويلة.

#بلا_حدود