الجمعة - 30 يوليو 2021
الجمعة - 30 يوليو 2021
عمر جمعة.

عمر جمعة.

النصر يدعم صفوفه بمواطنين جديدين

واصل نادي النصر حملة تدعيم صفوف فريقه الأول لكرة القدم للموسم الكروي الجديد، بصفقات من اللاعبين المواطنين، وأعلن رسمياً عن تعاقده مع لاعبَين جديدين هما الظهير الأيمن عبدالله ناصر المازمي قادماً من صفوف الفجيرة، والجناح الأيمن عمر جمعة لاعب الشارقة السابق، والذي كان معاراً إلى صفوف خورفكان، وقال «العميد» إن مدة التعاقد 3 مواسم لتستمر حتى نهاية موسم 2023- 2024.

وكان النصر قد تعاقد الفترة الماضية مع كلٍ من المدافع العراقي «المقيم» محمد مصطفى، وحارسه السابق عبدالله التميمي، وكلاهما قدما إليه من صفوف الفجيرة الذي هبط إلى دوري الدرجة الأولى، وانضم إليهما عبدالله ناصر من نفس النادي ومعهم عمر جمعة.

عبدالله ناصر المازمي.

يذكر أن عبدالله ناصر (22 عاماً) كان لاعباً سابقاً في صفوف الشارقة، وانتقل الموسم الماضي إلى صفوف الفجيرة، ويعد من اللاعبين الموهوبين في مركزه كظهير أيمن ويتمتع بإمكانات فنية جيدة، ومن الشارقة أيضاً أنطلق عمر جمعة ( 25 عاماً) الذي دافع الموسم الماضي عن ألوان قميص خورفكان، وكان أحد العناصر التي أسهمت في تحسن نتائج الفريق ووضعته في ترتيب متقدم في دوري الخليج العربي (المركز الـ10).

كما أن جمعة سيكون مكسباً للعميد الذي يحتاج إلى تأمين بدائل للاعبيه خاصة على صعيد الجناح الأيمن في حالة غياب ريان مينديز.

#بلا_حدود