الخميس - 29 يوليو 2021
الخميس - 29 يوليو 2021

الشارقة يوافق على انتقال كورنادو إلى الاتحاد السعودي

بعد مفاوضات مكثفة على مدار الأيام الماضية، أعلن نادي الشارقة عن موافقته رسمياً على العرض المقدم من نادي الاتحاد السعودي لشراء عقد اللاعب البرازيلي «إيغور كورنادو»، وذلك تلبية لرغبة اللاعب في خوض تحد جديد وباتفاق جميع الأطراف على كافة التفاصيل، مثلما أكد «الملك» على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر».

وصاحب إعلان نادي الشارقة عن إتمام هذه الصفقة، وفي نفس التوقيت نشر نادي الاتحاد السعودي، مرحباً بنجمه الجديد المنضم إلى صفوف «النمور» عبر فيديو يتضمن أبرز لقطاته مع «الملك»، وذكرت مصادر أن اللاعب تعاقد مع ناديه الجديد لمدة موسمين مع أولوية التجديد لموسم إضافي.

وفي الوقت الذي لم يتطرق فيه «البيان الرسمي» لنادي الشارقة عن القيمة المالية لصفقة انتقال كورنادو إلى نادي الاتحاد، إلا أن تقارير صحفية سعودية، أشارت إلى الصفقة وصلت إلى 12 مليون يورو.

وكان كورنادو، الإيطالي الجنسية من أصل برازيلي (28 عاماً) قد انضم إلى صفوف الشارقة من 3 مواسم، وتحديداً موسم 2018-2019، قادماً من صفوف فريق باليرمو الإيطالي، في صفقة قدرت وقتها بنحو 6 ملايين يورو، ونجح في قيادة «الملك» للفوز بلقب الدوري لأول مرة في تاريخه في عصر الاحتراف، كما فاز بجائزة أفضل لاعب أجنبي في البطولة موسم 2018-2019.

ولعب مع الشارقة 70 مباراة سجل خلالها 43 هدفاً وصنع 31، وخلال الموسم الماضي لعب 25 مباراة ترك خلالهم بصمته على 24 هدفاً.

#بلا_حدود