السبت - 31 يوليو 2021
السبت - 31 يوليو 2021

أكاديمية بالمز تتصدر الدوري القاري لأبوظبي لمحترفي الجوجيتسو

اختتمت، اليوم السبت، منافسات الدوري القاري لرابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو في يومها الثاني على أرض صالة راشد بن حمدان بنادي النصر في دبي مع تتويج أبطال فئات الحزام البنفسجي والبني والأسود للسيدات والرجال.

ونظّم اتحاد الإمارات للجوجيتسو البطولة، بالتعاون مع رابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو ومجلس دبي الرياضي، حيث استقطبت المنافسات على مدى يوميها منافساتٍ واسعة من ألمع نجوم اللعبة على مستوى قارة آسيا والعالم.

وشهدت منافسات اليوم الثاني حضور محمد سالم الظاهري نائب رئيس اتحاد الإمارات للجوجيتسو، ويوسف عبدالله البطران عضو مجلس إدارة الاتحاد، والعميد خبير علي حسن المطوع مساعد المدير العام لشؤون الإطفاء والإنقاذ في الإدارة العامة للدفاع المدني بدبي، وطارق عمر البحري مدير رابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو.

ومع ختام منافسات اليوم الثاني تمكنت أكاديمية بالمز الرياضية من حصد المرتبة الأولى برصيد 58600 نقطة، وحل فريق أكاديمية كوماندو جروب ثانياً برصيد 55400 نقطة، ولتكون المرتبة الثالثة من نصيب نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس برصيد 42200 نقطة.

وشهد اليوم الثاني من المنافسات تكريم وتقدير اتحاد الإمارات للجوجيتسو للإدارة العامة للدفاع المدني بدبي ممثلة بالعميد خبير علي حسن المطوع ومجموعة من منتسبي الإدارة وفريق العمل الذي اتخذ القرار الحكيم والشجاع للسيطرة على الحريق الذي نشب على ظهر أحد الحاويات في ميناء جبل علي.

وتميّزت منافسات اليوم الثاني والختامي للبطولة بنزالاتٍ حماسية بين محترفي الحزام البنفسجي، والبني، والأسود من السيدات والرجال من مختلف فئات الوزن، وتمكن الإماراتي راشد النقبي صاحب الحزام البني من أكاديمية A.F.N.T من الفوز بالميدالية الذهبية عن فئة الأساتذة 2 متفوقا على نظيره الآذري أياز سليمانوف بعد نزال مثير وقال عقب تتويجه أن المشاركة في هذه البطولة القارية المهمة تمثل أولوية لنا كونها تعزز التصنيف الدولي للاعبين من جهة، وتكثيف استعداداتنا ورفع جاهزيتنا للبطولات المقبلة.
#بلا_حدود