السبت - 31 يوليو 2021
السبت - 31 يوليو 2021
لاعبو بني ياس احتفلوا مع الثنائي الأرجنتيني باللقب. (من المصدر)

لاعبو بني ياس احتفلوا مع الثنائي الأرجنتيني باللقب. (من المصدر)

ثنائي بني ياس «الأرجنتيني» يحتفل بإنجاز التانغو

احتفل ثنائي بني ياس الأرجنتيني نيكولاس خمينيز وألفارو سواريز بتتويج منتخب التانغو بلقب كوبا أمريكا إثر فوزه على نظيره البرازيل بهدف دي ماريا، ليخطف الأرجنتين لقبه الـ15 في تاريخه، كما فاز ميسي بباكورة ألقابه مع بلاده.

وسادت أجواء احتفالية داخل معسكر فريق بني ياس الذي يقيمه بالفجيرة حتى 18 يوليو الجاري عقب فوز الأرجنتين وتتويجها، خصوصاً بعد أن جاءت نتيجة المباراة كما توقعها صانع ألعاب بني ياس نيكولاس خيمينيز، بينما توقع الظهير الأيمن لبني ياس البرازيلي جواو فيكتور فوز منتخب السيليساو على غريمه السماوي خصوصاً أن المباراة على أرضه وبين جماهيره، الأمر الذي لم يحدث وضاعف من حماس الثنائي الأرجنتيني ومن معه من مشجعي منتخب التانغو من لاعبي بني ياس.

وفي جانب آخر، يواصل وصيف دوري الخليج العربي فريق بني ياس تدريباته في معسكر الفجيرة الذي انخرط فيه منذ الخامس من يوليو الجاري لمدة أسبوعين، وقد أخضع المدرب الروماني ايسايلا وطاقمه المساعد اللاعبين لتدريبات متنوعة داخل الصالة الرياضية، تدريبات الجيم وتمدد العضلات وتقويتها، وتدريبات خارج الصالة بملامسة الكرة والتقسيمة.

لاعبو بني احتفلوا مع الثنائي الأرجنتيني باللقب. (من المصدر)

وفي الأثناء، تسعى إدارة بني ياس للتعاقد مع مهاجم قوي يعوض البرازيلي المغادر جواو بيدرو، وعلى طاولتها خيارات عدة لا تزال قيد الدراسة والتحليل لاختيار الأفضل.

وكان بني ياس قد أنهى موسم 2020-2021 وصيفاً لبطولة دوري الخليج العربي برصيد نقاط تاريخي بلغ 54، وأرقام أخرى قياسية في موسمه الاستثنائي مثل نجاح المنظومة الدفاعية للفريق في استقبال أقل عدد أهداف في 26 جولة بلغ 22 هدفاً فقط.

#بلا_حدود