الخميس - 29 يوليو 2021
الخميس - 29 يوليو 2021

المرزوقي: لا سقف لطموحات بني ياس في الموسم الجديد

أكد عضو مجلس إدارة شركة نادي بني ياس لكرة القدم أحمد سعيد المرزوقي أنه لا سقف لطموحات بني ياس في الموسم الجديد بعد تحقيقه نتائج رائعة وضعته وصيفاً لجدول ترتيب دوري الخليج العربي الموسم الماضي.

وقال المرزوقي: «التحديات أكبر في الموسم الجديد بسبب ما قدمه بني ياس في الموسم السابق من مستويات قوية لذلك نعمل في شركة الكرة بكل جهدنا من أجل تدعيم الصفوف بلاعبين جيدين من المواطنين والمقيمين والأجانب لمقابلة استحقاقات الموسم الاستثنائي المقبل».

وأكد عضو مجلس إدارة شركة نادي بني ياس لكرة القدم العمل بروح الفريق الواحد لمواصلة السير في طريق النجاح تكملة لما بدأته الإدارة السابقة بالاستفادة من تجربتهم وخبراتهم لمقابلة استحقاقات المرحلة المقبلة.

ووصف المرزوقي جماهير بني ياس بالرائعة، مبيناً «نتوقع أن يمثلوا كلمة السر في كل ما تحقق، نعول كثيراً على وقفتهم ومؤازرتهم ومساندتهم للفريق حتى تحقيق طموحاتهم، ومن أسباب تألق الفريق الموسم الماضي حُسن اختيار اللاعبين، ولم يكن ذلك ليحدث لو لا الخبرات الكبيرة التي تمتلكها اللجنة الفنية بالنادي».

وجزم المرزوقي بقدرة بني ياس على الظهور المشرف في دوري أبطال آسيا الذي تأهل لخوضه بحكم حلوله وصيفاً في الموسم الماضي، وزاد «المشاركة في دوري الأبطال أمر رائع وإضافة معتبرة للنادي وهذا ما يضاعف من مسؤوليتنا بأهمية العمل وبذل أقصى الجهود من أجل أن تأتي مشاركة السماوي في البطولة الآسيوية متميزة ومشرفة».

#بلا_حدود