الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

غوران يراهن على بالعربي في عجمان

أوشكت المفاوضات الماراثونية بين نادي عجمان ولاعب الفجيرة السابق، والنجم الساحلي التونسي فراس بالعربي، على مدار الشهرين الماضيين للوصول إلى نهاية سعيدة، واتفاق شبه تام، حيث من المنتظر وصول اللاعب للانضمام إلى فريقه الجديد وتوقيع عقده الرسمي قبل عيد الأضحى المبارك.

ورغم هبوط فريق الفجيرة إلى دوري الدرجة الأولى، فإن بالعربي (25 عاما) قدم موسماً استثنائياً مع فريقه، حيث شارك في 23 مباراة بدوري الخليج العربي وأحرز 7 أهداف وصنع مثلها، وهو الأمر الذي جعله هدفاً للعديد من الأندية بعد نهاية الموسم وانتهاء إعارته إلى «الذئاب» وعودته من جديد إلى نادي النجم الساحلي التونسي.

ويراهن مدرب عجمان الصربي غوران على بالعربي كثيراً في الموسم المقبل لمعرفته بإمكانياته العالية إبان فترة توليه تدريب الفجيرة في الموسم الماضي، ليكون المحترف الثاني في صفوفه بعد المدافع السلوفيني ميرال ساماردجيتش، ويكون أول محترف عربي في قائمة الفريق، الذي كثيراً ما اعتمد على وجود لاعبين عرب في صفوفه تحت قيادة مدربه المصري السابق أيمن الرمادي.


وفي سياق متصل أتم الجهاز الإداري لعجمان الاتفاق على خوض مباراة ودية خلال الأيام القليلة المقبلة، وقبل السفر إلى معسكر صربيا الذي تقرر بدايته 23 يوليو الحالي لمدة أسبوعين ويتخلله عدد من المباريات الودية مع عدد من فرق الدوري الصربي، ووقع الاختيار على صربيا من واقع معرفة المدرب غوران بظروف بلده وعلاقاته مع الأندية الصربية لتسهيل التنسيق معها فيما يخص التجارب الإعدادية.


وتسعى إدارة عجمان إلى حسم معظم صفقاتها الجديدة قبل السفر للمعسكر الخارجي بهدف تحقيق الانسجام المطلوب للاعبين في وجود جهاز فني جديد.

من جانبه رحب المحلل الكروي فاروق عبدالرحمن، بفكرة انتقال بالعربي إلى عجمان، مبيناً "قدم بالعربي مستويات متميزة للغاية خلال فترة تواجده مع الفجيرة، وبرهن على أنه يمتلك إمكانات فنية كبيرة، ولكن ربما عدم وجود عناصر مساعدة له أو على نفس الدرجة من الكفاءة حال دون ظهور نتاج جهده على الفريق ككل".

وأضاف عبدالرحمن "سيكون عجمان تحديداً محطة جيدة للاعب، خاصة أنه في مرحلة إعادة بناء، ويسعى لدعم الفريق صفوفه بمجموعة من الأجانب الجدد يتعاونون، ما يفيد اللاعب وفريقه، عكس ما كان يمكن أن يحدث إذا انتقل اللاعب إلى فريق ذو مستويات أعلى، ربما كان سيحتاج إلى وقت للتأقلم مع الموجودين".