الأربعاء - 24 أبريل 2024
الأربعاء - 24 أبريل 2024

مجلس إدارة نادي الظفرة يعقد اجتماعه الأول

مجلس إدارة نادي الظفرة يعقد اجتماعه الأول

من اجتماع مجلس إدارة نادي الظفرة. (الرؤية)

عقد مجلس إدارة نادي الظفرة الرياضي اجتماعه الأول أمس الأربعاء وذلك بمقر نادي الظفرة باستاد حمدان بن زايد آل نهيان بمدينة زايد بمنطقة الظفرة.

وترأس الاجتماع عبدالله بطي سالم القبيسي رئيس مجلس إدارة النادي، وحضره كل من حميد راشد أحمد المانع المنصوري ومبارك عبيد مبارك المنصوري وأحمد عمران سيف القبيسي وعيسى سيف المزروعي وممثلي مجلس أبوظبي الرياضي طلال الهاشمي المدير التنفيذي لقطاع التطوير الرياضي وأحمد عبدالله القبيسي مدير تنفيذي قطاع الخدمات المساندة.

وفي بداية الاجتماع ثمن عبدالله بطي القبيسي الثقة الغالية من سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة على التكليف الجديد لمجلس إدارة النادي، مُشدداً على أنهم كمجلس إدارة سيعملون على ترجمة توجيهات وتوصيات سموه على أرض الواقع حتى يتمكن النادي من أداء دوره المنوط به في منطقة الظفرة رياضياً وثقافياً واجتماعياً.

كما توجه رئيس مجلس إدارة نادي الظفرة بخالص الشكر إلى مجلس أبوظبي الرياضي برئاسة سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان على دعمه لنادي الظفرة وجميع أندية إمارة أبوظبي، متمنياً استمرارية هذا الدعم لما فيه من تعزيز للدور الرياضي والاجتماعي والثقافي لأندية الإمارة.

وتقدم رئيس مجلس إدارة نادي الظفرة بالشكر لمجلس إدارة النادي السابق برئاسة حمد خميس المنصوري على مجهوداتهم التي قاموا بها خلال الفترة الماضية، مؤكداً أنهم كمجلس إدارة جديد سيعملون على مواصلة العمل من أجل أن يتبوأ النادي مكانته المعروفة بين أندية الدولة.

وخلال الاجتماع طالب القبيسي أعضاء مجلس الإدارة بأن يعملوا بروح الفريق الواحد وأن يضعوا مصلحة النادي نصب أعينهم مؤكداً أن المرحلة القادمة تتطلب الكثير من الجهد والتضحيات والعمل والتعاون المُشترك حتى يتمكن النادي من العودة إلى مكانه الطبيعي بين أندية الدولة.

وتم خلال الاجتماع تسمية وتثبيت نائب رئيس مجلس الإدارة ورؤساء الشركات على النحو التالي:

سالم عيسى المزروعي نائباً للرئيس والعضو المنتدب للنادي ومبارك عبيد مبارك المنصوري رئيساً لشركة الظفرة للاستثمار وأحمد عمران القبيسي رئيساً لشركة الظفرة لكرة القدم وعيسى سيف المزروعي رئيساً لشركة الظفرة للألعاب الرياضية وحميد راشد المنصوري للاستراتيجة واستمرارية الأداء.