الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

العين يكثف تدريباته بمعسكر إسبانيا

العين يكثف تدريباته بمعسكر إسبانيا

من حصة تدريبية سابقة للعين. (من المصدر)

يواصل فريق العين معسكره التحضيري في إسبانيا لليوم الثالث بتدريبات يومية صباحية ومسائية تحت القيادة الفنية للمدرب الأوكراني سيرجي ريبيروف وطاقمه المعاون.

وكان العين قد أنهى المرحلة الأولى الداخلية لتحضيراته التي خاضها في استاد خليفة بن زايد، وقرر اختصارها والتوجه إلى إسبانيا التي وصل إليها مساء الاثنين الماضي، وحل في منتجع مجهز للمعسكر بمدينة مورشيا الإسبانية.

وتغيب عن مرافقة البعثة الثنائي مهند العنزي وإسماعيل أحمد اللذان يبحثان عن تحدٍّ جديد لمواصلة عطائهما الكروي، بينما منح مدرب الفريق ثنائي المنتخب الوطني كايو كانيدو وبندر الأحبابي فترة إضافية للراحة والاستجمام بعد المشاركة القوية في تجمع تصفيات كأس العالم، ومن المقرر أن يلحقا بالبعثة الأسبوع المقبل لتدشين تحضيراتهما مع الفريق.

الجدير بالذكر أن العين قد تعاقد مع حارس المرمى سلطان (26 عاماً) المنذري في صفقة انتقال حر حتى عام 2024 قادماً من نادي الوصل، وقد تأخر الإعلان عنها بسبب تواجد الفريق في معسكر الخدمة الوطنية، ومن المقرر أن ينضم للتدريبات مع الفريق بعد عودة العين من إسبانيا.

وأعرب المنذري عن سعادته الكبيرة بالانضمام لنادي العين، مشيراً إلى أنه تحدٍّ كبير ظل يتوق لخوضه دائماً، معرباً عن تقديره لنادي الوصل وجماهيره للفترة التي قضاها في قلعة الإمبراطور.

وأضاف في تصريحات بعد التوقيع الرسمي على اتفاقية الانتقال إلى العين: «أعد جماهير الزعيم ببذل أقصى الجهود من أجل تحقيق أهداف النادي وإسعاد جماهيره، وبروح الفريق الواحد يمكننا تحقيق الأهداف المرجوة، والمهم دوماً أن يتألق كل من ينال تكليف حراسة عرين العين لأن تألقه يمنح الثقة للفريق».



وأكمل المنذري: «اللعب لنادي العين حلم أي لاعب كرة قدم بالدولة، يتطلع إلى تتويج مسيرته الكروية بإنجازات محلية وخارجية، وسأعمل بقوة من أجل المساهمة مع زملائي في تحقيق الأهداف المرجوة».



وكان المنذري قد استهل مشواره مع كرة القدم في أكاديمية نادي الجزيرة إلى أن وصل الفريق الأول لفخر أبوظبي، ثم انتقل لحراسة مرمى النواخذة فريق دبا الفجيرة معاراً من نادي الجزيرة قبل أن ينضم رسمياً لنادي الوصل ومن ثم الانتقال إلى العين بعد انتهاء عقده مع الإمبراطور الوصلاوي.