الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

اتفاقية تعاون بين نادي الجزيرة والجامعة الإسبانية

اتفاقية تعاون بين نادي الجزيرة والجامعة الإسبانية

علي يوسف الحمادي المدير التنفيذي لمجموعة الجزيرة خلال مراسم التوقيع الافتراضية. (الرؤية)

أبرم نادي الجزيرة الإماراتي اتفاقية تعاون مع الجامعة الإسبانية ISDE لتوفير منح دراسية لكوادر النادي في مجالات تخصص الجامعة وهي الدراسات القانونية والرياضية، وهي الاتفاقية الأولى من نوعها لنادٍ رياضي على مستوى منطقة الشرق الأوسط.



وبموجب هذه الاتفاقية، تمنح الجامعة 5 مقاعد دراسية للاعبين والموظفين والطاقم التدريبي والإدارة التنفيذية لفخر أبوظبي سنوياً بخصم يصل إلى 50% من رسوم الدراسة الأصلية، كما تمنح التخفيض ذاته لبرامج الدراسات العليا التي يتم تعليمها عن بُعد عبر الوسائل المرئية والسمعية، والبرامج هي: إدارة الرياضة العالمية، وقانون الرياضة الدولي، والأسواق وقانون الرياضة والترفيه.



تهدف الاتفاقية لتعزيز جهود فخر أبوظبي الرامية لرفع الكفاءة في كافة أنشطة النادي، بالإفادة من الدعم السخي من قبل قيادة نادي الجزيرة تنفيذاً للتوجيهات والخطط المرسومة حتى يصبح النادي نموذجاً للأندية الرياضية الناجحة محلياً وقارياً ودولياً.



من جانبه، ثمن المدير التنفيذي لمجموعة الجزيرة علي يوسف الحمادي الخطوة، موضحاً أنها إحدى الوسائل لتعزيز قيمة الابتكار والتطوير سعياً لبلوغ أعلى معايير العمل الرياضي والإداري.



وأضاف: «هذه الجامعة رائدة في الدراسات الرياضية والقانونية ستساعد منسوبي النادي من التطور المهني مهنياً وأكاديمياً وتوظيف خبراتهم المكتسبة ومساعدة النادي بها بما يمكن من استدامة الأداء المتميز».

الجدير بالذكر أن الجامعة الإسبانية لديها شراكة مع أكثر من 250 شركة قانونية في أكثر من 50 دولة حول العالم.



كما أنها تتعاون مع أفضل المؤسسات والجامعات العالمية مثل جامعة نيويورك وجورج تاون وجامعة ميامي وجندال العالمية وغيرها. أما على الصعيد الرياضي، فقد عقدت جامعة ISDE شراكة مع نادي برشلونة مؤخراً تشمل رعاية النادي الإسباني للعديد من برامج الماجستير.