الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

48 سبّاحاً في تجارب لاختيار عناصر المنتخبات الوطنية

48 سبّاحاً في تجارب لاختيار عناصر المنتخبات الوطنية

نظم اتحاد السباحة، أمس الأول السبت، تجارب لاختيار عناصر المنتخبات الوطنية للسباحة للأعمار من 12 حتى 17 سنة، والعمومي، قبل المشاركة في بطولة الخليج، المقررة خلال الفترة من 19 إلى 22 أغسطس المقبل في الدوحة، واستضافة البطولة العربية الأولى للسباحة بالمجرى القصير في أبوظبي، خلال الفترة من 24 إلى 27 أكتوبر المقبل.

وشارك في التجارب 48 سبّاحاً من مختلف أندية الدولة للفئات العمرية 12 و14 و15 و17 سنة، تمهيداً للاختيار بينهم من العناصر التي ستنتظم في معسكر إعداد داخلي بدبي لمدة 3 أسابيع قبل المشاركة في بطولة الخليج المقرر إقامتها في العاصمة القطرية الدوحة.

وأشرف على إجراء الاختبارات نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد رئيس لجنة المنتخبات جمعة البلوشي، الذي اعتبر أن عودة تجارب اختيار عناصر المنتخب يمثل حدثاً مهماً في هذا التوقيت، خاصة أنه يأتي بعد توقف دام لحوالي عامين متتاليين بالنسبة لفئات الناشئين.

وأكد رئيس لجنة المنتخبات أن المستويات والمنافسة الكبيرة التي شهدتها التجارب تدل على مدى رغبة السبّاحين في العودة للمنافسات والأنشطة بكل قوة، خاصة أن الأحداث والبطولات القادمة من المنتظر أن تشهد منافسة قوية بين جميع المتسابقين بعد عودة كثير من الأنشطة بقوة عقب جائحة كورونا.