الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

الشارقة يتقدم سباق التعاقد مع البرازيلي تيكسيرا

الشارقة يتقدم سباق التعاقد مع البرازيلي تيكسيرا

البرازيلي أليكس تيكسيرا. (أ ف ب)

كشفت تقارير صحفية تركية أن عرضاً من أحد أندية دوري الخليج العربي، ربما يغير من الواجهة التي كان يتجه إليها مهاجم جيانغسو سونينغ الصيني، البرازيلي أليكس تيكسيرا، والتي كانت منحصرة بين ناديين هما الهلال السعودي وبيشكتاش التركي، لكن العرض الجديد بات هو الأقوى والأكثر حظوظاً.



وبدأ تيكسيرا مسيرته مع فاسكو دي غاما قبل أن ينتقل إلى شاختار الأوكراني في 2010، ثم انتقل إلى جيانغسو سونينغ الصيني في 2016 وقاده لإحراز لقب الدوري الصيني الموسم الماضي، قبل أن يصبح حراً بعد انتهاء عقده مع ناديه الصيني، الذي لا يشارك في الدوري الممتاز الموسم الحالي بسبب مشاكل مالية.



وبينما تعدد التقارير الصحفية التركية التي أشارت إلى دخول طرف ثالث في المفاوضات مع اللاعب من دوري الخليج العربي، حدد موقع «كارمبون سبورت» الرياضي التركي اسم نادي الشارقة تحديداً كطرف جديد يسعى إلى ضم اللاعب إلى صفوفه.



وقال الموقع إن تيكسيرا سيتخذ قراره النهائي في غضون 24 ساعة، إما بالذهاب إلى «دبي» أو التوجه إلى تركيا وتحديداً بيشكتاش.



مضيفة أن الفريق التركي لا زال يحذوه الأمل في ضم اللاعب البرازيلي إلى صفوفه وأن المفاوضات لا تزال جارية ولم تحسم بعد.



يذكر أن الأخبار كان قد حسمت انتقال اللاعب إلى صفوف الهلال بطل الدوري السعودي خلال الساعات الـ24 الماضية، بعدما كان قد تقدم بعرض للتعاقد مع تيكسيرا مقابل 6 ملايين يورو سنوياً، قبل أن تتبدد هذه الأنباء بدخول الشارقة دائرة المفاوضات.