الخميس - 18 أبريل 2024
الخميس - 18 أبريل 2024

تحديد موعد انطلاق موسم «الصالات»

تحديد موعد انطلاق موسم «الصالات»

النصر والظفرة يلتقيان مجدداً في افتتاح الموسم بمباراة السوبر. (الرؤية)

قررت اللجنة التنفيذية لكرة قدم الصالات تدشين الموسم الجديد 2021-2022 بإقامة مباراة كأس السوبر التي ستجمع بين فريقي النصر، بطل الدوري الموسم الماضي، مع الظفرة بطل الكأس، وذلك يوم 6 أغسطس، ويعقبها إقامة مباراة كأس الإمارات خلال الفترة من 10 أغسطس حتى 31 من نفس الشهر، على أن ينطلق دوري الرجال اعتباراً من 4 سبتمبر المقبل.



وحددت اللجنة يوم 28 يوليو الجاري موعداً لإجراء قرعة المسابقات للموسم الجديد، والتي سيتم فيها مراعاة تجمعات ومشاركات المنتخب الوطني الأول في البطولات الآسيوية والخليجية حسب البرمجة الخاصة بمشاركات المنتخب الخارجية، ومن المقرر أن تسحب القرعة في مقر اللجنة التنفيذية للعبة في الشارقة.



أما عن البرنامج الزمني لبطولات اللعبة، فتحدد أن تكون البداية بمباراة السوبر 6 أغسطس، ثم كأس الإمارات من 10 أغسطس حتى 31 منه، ثم بطولة النخبة لفرق الشباب مواليد 2000 - 2005 بمشاركة 4 فرق هي مليحة واتحاد

كلباء والنصر وخورفكان خلال الفترة من 25 حتى 27 أغسطس المقبل، على أن ينطلق دوري الرجال في 4 سبتمبر المقبل، ودوري الرديف اعتباراً من 5 سبتمبر، وينطلق دوري الشباب اعتباراً من 2 أكتوبر المقبل.



وكشف الأمين العام للجنة التنفيذية لكرة قدم الصالات شهاب العوضي، أنه تم جدولة هذه المسابقات بالتنسيق بين حسن الحمادي مشرف المسابقات وخميس الشامسي مشرف المنتخبات، خاصة فيما يتعلق بتغيير الروزنامة وتنظيم المسابقات التي تمت وفق الروزنامة الدولية على مستوى الاتحاد الآسيوي.



موضحاً أنه تم مراعاة إتاحة الفرصة الكافية لمنتخب كرة الصالات الإعداد قبل المشاركة في الاستحقاقات الآسيوية وبطولة كأس الخليج المقبلة التي ستكون في ضيافة المملكة العربية السعودية.