الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

عبدالله الشرقي: معرض رياضة الإمارات توثيق لإنجازاتنا

عبدالله الشرقي: معرض رياضة الإمارات توثيق لإنجازاتنا

الشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي. (الرؤية)

وصف الشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي رئيس مجلس إدارة اتحاد الإمارات لبناء الأجسام واللياقة البدنية معرض «رياضة الإمارات في 50 عاماً»، بأنه خطوة رائعة ومبادرة مهمة ستنعكس إيجاباً على المجتمع الإماراتي بصفة عامة والقطاع الرياضي بصفة خاصة.

وقال الشيخ عبدالله الشرقي إن المعرض، الذي تنظمه شركة بي بي للخدمات الرياضية بالتعاون مع الهيئة العامة للرياضة والمقرر إقامته بمركز دبي التجاري من 2 إلى 4 ديسمبر القادم تزامناً مع احتفالات الدولة بيوبيلها الذهبي، «يربط الماضي بالحاضر ويوثق إنجازاتنا الرياضية على مدى 5 عقود ويلقي الضوء على الدور الكبير والجهود الجبارة التي بذلتها قيادتنا الرشيدة وما قام به الآباء المؤسسون منذ اليوم الأول لقيام اتحاد الإمارات العربية المتحدة، وصولاً للنقلة النوعية والحضارية التي حققتها دولتنا الحبيبة».

وأكد الشرقي الحرص على مشاركة جميع أطياف المجتمع ودعم المبادرة باعتبارها من المبادرات الهادفة التي تساهم في رفعة المجتمع، خصوصاً وأنها تتزامن مع احتفالات الدولة بيوبيلها الذهبي.

وبدوره، أكد محمد عبدالرحيم المري أمين عام الاتحاد على أهمية المعرض "كونه يتيح الفرصة لإلقاء الضوء على الزمن الجميل لرياضة الإمارات والتذكير بالمؤسسين من إداريين ومدربين ولاعبين ممن حققوا إنجازات ونجاحات عديدة للدولة، إلى جانب أنه دافع كبير للأجيال القادمة للسير على نفس النهج من أجل المحافظة على مكتسباتنا الرياضية".

وأضاف أن اتحاده كان حريصاً على المشاركة في المعرض لقناعتهم بأهميته والتحضير له بشكل جيد لتسليط الضوء على رياضة بناء الأجسام، وحتى يكون مرجعاً لممارسي هذه الرياضة في المستقبل.