الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

السماوي يبحث عن بديل بيدرو ولاعبين مقيمين

السماوي يبحث عن بديل بيدرو ولاعبين مقيمين

من تدريبات بني ياس أخيراً. (حساب النادي بتويتر)

يكثف نادي بني ياس حالياً من تحركاته لحسم ضم مهاجم لخلافة البرازيلي جواو بيدرو المنضم للوحدة، من أجل ضمان هجوم قوي للسماوي في الموسم الجديد.

وربطت تقارير عدة شركة الكرة التي تم تعيينها أخيراً بالاقتراب من التعاقد مع مهاجم المنتخب الكونغولي والرجاء المغربي ملانغو، قبل أن تؤكد تقارير أخرى اقتراب الأخير من الشارقة.

وإلى جانب الهجوم، تسعى إدارة السماوي لضم لاعبين ضمن قائمة المقيم، لتعزيز مركزي قلب الدفاع والجناح الأيسر في ظل عدم وجود بدائل كافية في هذين المركزين خصوصاً بعد مغادرة الجناح الأيسر سلطان الشامسي لقلعة الشامخة إلى العين.

وكان بني ياس قد خاض معسكراً إعدادياً جيداً في الفجيرة ختمه بمواجهة الشارقة والفوز عليه بهدف نظيف من توقيع سهيل النوبي، ولكن رغم الفوز ظهرت معاناة الوصيف في مركز المهاجم القناص الذي يترجم جهود الفريق بوضع الكرة في المرمى.

وتنتظر بني ياس مهمة صعبة تتمثل في دوري أبطال آسيا، والذي تأهل له بني ياس بعد احتلاله وصافة دورينا، وسينتظر قرعة النسخة الجديدة لدوري الأبطال للموسم 2021-2022 التي يجريها الاتحاد الآسيوي بعد الانتهاء من النسخة الحالية التي دخلت مرحلة ربع النهائي.



حاجة ملحة

من جانبه، شدد رئيس رابطة جماهير بني ياس حريز المنهالي على أهمية حسم ملف مهاجم الفريق البديل للمغادر جواو بيدرو الذي قدم موسماً مدهشاً مع بني ياس وحل ثالثاً في ترتيب الهدافين.



وأضاف: "تمثيل الدولة في دوري الأبطال يحتاج لعدة وعتاد وعمل كبير أهمه الانتدابات القوية وتدعيم الصفوف بعناصر قوية أهمها المهاجم بحيث يكون في قوة وإلهام جواو بيدرو الذي غادر، وقد كان مهاجماً رائعاً أعطى ثقلاً كبيراً في صفوف السماوي الموسم الماضي".



وأشار المنهالي إلى أهمية وجود دكة بدلاء قوية تساعد الفريق على خوض الغمار الآسيوي، وزاد: "طموح جماهير بني ياس دوماً هو التحليق والذهاب بعيداً في دوري الأبطال الآسيوي، الدوري المحلي على أهميته ليس بقيمة دوري الأبطال".



وأكمل المنهالي: "بني ياس يمتلك مدرباً محنكاً الروماني ايسايلا، تبقى على الإدارة مراجعة جميع خطوطه، ووجود بانتداب مهاجم قوي لا بد من إعداد دكة بدلاء بمستوى الأساسيين".