الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

«الملك» يضم الكونغولي بن مالانغو من الرجاء المغربي

نجحت شركة الشارقة لكرة القدم في التعاقد مع نجم هجوم الرجاء البيضاوي المغربي ومنتخب الكونغو الديمقراطية بن مالانغو (27 عاماً) ليقود هجوم الملك بعقد يمتد لثلاث سنوات، وهي ثاني صفقات الملك على صعيد الأجانب في موسم الانتقالات الصيفية.

شهد مراسم توقيع العقد عبدالله محمد العجلة رئيس شركة الشارقة لكرة القدم وإبراهيم سيف بن غافان مدير الاحتراف بجانب وكلاء وممثلي اللاعب، وكان الدولي الكونغولي قد وصل إلى الدولة في ساعة مبكرة من صباح الاثنين قبل أن يجري الكشف الطبي بمستشفى الجامعة بالشارقة والذي اجتازه بنجاح.

عقب توقيع العقد تحدث اللاعب قائلاً «شعرت بسعادة كبيرة عندما علمت برغبة نادي الشارقة في التعاقد معي، أعرف الفريق كأحد الفرق الكبيرة في دولة الإمارات».

وأضاف «بعد علمي برغبة الشارقة الجادة بالتعاقد معي تابعت أخبار الفريق بصورة أكبر وحاولت مشاهدة بعض مبارياته، وعلمت بالتعاقد مع لاعب إيفرتون ونجم المنتخب البرازيلي السابق برنارد دوراتي، وهو أمر يشير إلى قوة العمل والرغبة في تحقيق البطولات».

وعن مسيرته في أفريقيا وطموحه مع الملك قال اللاعب «حققت كل البطولات التي لعبت عليها تقريباً في الأندية من تي بي مازيمبي إلى الرجاء البيضاوي وأنا الآن في تحدٍّ جديد وبطولات جديدة أرغب في الحصول عليها، وفي كرة القدم يبقى دائماً هدفي الحصول على أكبر عدد من البطولات والألقاب مع الأندية التي ألعب لها وهو هدفي الدائم من ممارسة كرة القدم».

وفي الختام وجه مالانغو شكره لجمهور الملك على المتابعة والمشاعر الطيبة التي أبدوها تجاهه ورغبتهم في مشاهدتهم بقميص الفريق واعداً ببذل كل الجهد لتحقيق طموحاتهم وتطلعاتهم، كما أثنى اللاعب على مجلس الإدارة على الاحترافية العالية في التعامل خلال فترة المفاوضات، وعلى الثقة الكبيرة التي أولوها له ورغبتهم في إكمال عملية الانتقال.