الاحد - 26 سبتمبر 2021
الاحد - 26 سبتمبر 2021
مهند العنزي. (الرؤية)

مهند العنزي. (الرؤية)

مهند العنزي: العمر مجرد رقم

أرجع مهند سالم العنزي قرار انتقاله من العين إلى فريق اتحاد كلباء على سبيل الإعارة للحنكة الإدارية التي يتمتع بها نمور كلباء، والتي ظهرت بشكل واضح في العامين الماضيين نتج عنها احتلال الفريق للمركز السابع برصيد 39 نقطة على سلم ترتيب الدوري كأفضل حصاد في تاريخ النادي.

واعتبر العنزي (36 عاماً) العمر مجرد رقم، واعداً بظهور قوي في الموسم الجديد مع نمور كلباء ومن أجل استعادة مكانته في تشكيلة الأبيض تحت قيادة المدرب الهولندي بيرت فان مارفيك.

وقدم العنزي الشكره إلى رئيس شركة كرة القدم علي اللوغاني على تعامله الاحترافي وترحيبه الخاصة به عبر رسالة معبرة حفزته كثيراً كما شكر أسرته التي كانت خير سند ومعين على تشجيعه للانتقال إلى كلباء.

وأشار العنزي الى أنه لم يشارك في المباراة الودية الأولى أمام بني ياس غدا الخميس كونه انضم الثلاثاء إلى تدريبات الفريق متوقعاً خوض التجربة الودية الثانية مع بني ياس يوم 31 من الشهر نفسه، واصفاً أجواء التدريبات بالرائعة ولم يشعر بأنه غريب عن الفريق والطاقمين الإداري والفني.

خبرات

يمتلك العنزي الذي تأسس بنادي الوحدة وانتقل في 2006 إلى الظفرة لمدة موسم ونصف وحقق معه درع دوري الدرجة الثانية رصيداً وافراً من البطولات والإنجازات خصوصاً مع العين الذي انضم اليه بعد تألقه اللافت مع الظفرة وأمضى معه 13 موسماً حقق خلالها 11 بطولة رسمية (4 دوري، 3 كأس رئيس الدولة، 3 السوبر، وبطولة واحدة لكأس الخليج العربي)، إضافة الى بطولة الصداقة الودية المغربية والتي واجه فيها العين الوداد المغربي.

كما حقق مع العين المركز الثاني في دوري بطال آسيا 2016 ووصافة كأس العالم للاندية في 2018، إضافة إلى تحقيقه مع المنتخب كأس الخليج عام 2013 بالبحرين وفي 2015 احتل مع العين المركز الثالث ببطولة كأس اسيا في أستراليا.

على صعيد آخر، أعلن اليوم الأربعاء اتحاد كلباء رسمياً تعاقده مع لاعب الوسط الدولي البيروفي ويلدر كارتاجيا (26 عاماً) لمدة موسمين بعقد انتقال حر قادما من نادي جودوي كروز الأرجنتيني.

وأكمل كلباء بصفقة كارتاجيا صفوف أجانبه الأربعة لموسم 2021/2022 وهم: رولاند فارجا (جناح)، روبيرت زولي (صانع لعب)، بينيل مالابا (مهاجم)، وويلدر كارتاجيا (ارتكاز).

#بلا_حدود