الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

إقبال متزايد على تذاكر جائزة الاتحاد للفورمولا1

إقبال متزايد على تذاكر جائزة الاتحاد للفورمولا1

يحث منظمو سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 في أبوظبي عشاق رياضة المحركات ورواد الفعاليات الترفيهية على المبادرة لحجز تذاكرهم لحضور السباق في هذا العام قبل نهاية شهر يوليو، للاستفادة من خصومات الحجز المبكر التي تبلغ نسبتها 30%.

وتستضيف حلبة مرسى ياس فعاليات النسخة 13 من سباق الجائزة الكبرى في أبوظبي للفورمولا،1 والذي تختتم منافساته التي من 9 إلى 12 ديسمبر، سباقات بطولة العالم للفورمولا1 لهذا الموسم الحافل بالإثارة والتشويق، إذ تحتدم المنافسة بين ماكس فيرستابن والبطل المتوج لويس هاملتون لتصدر ترتيب السائقين، فيما تفصل بينهم 8 نقاط فقط بعد 10 جولات.

ونظراً للإقبال الهائل الذي تشهده تذاكر السباق منذ طرحها، يتوفر حالياً عدد محدود من التذاكر بأسعار مخفضة، التي يقدمها منظمو الحدث ضمن عرض خصومات الحجز المبكر والتي توفر تخفيضات بنسبة 30% على أسعار فئات محددة من التذاكر.

وتسري خصومات الحجز المبكر لغاية يوم السبت الموافق 31 يوليو، ما يعني تبقي أيام قليلة أمام هواة الفعاليات الترفيهية ورياضة سباقات السيارات للاستفادة مع الخصومات وحجز تذاكرهم بأسعار مخفضة للاستمتاع بالحدث الرياضي الترفيهي الأضخم في المنطقة.