السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

العروبة يضم النيجيري إيدو ويبحث عن صانع لعب

العروبة يضم النيجيري إيدو ويبحث عن صانع لعب

المهاجم النيجيري كينغسلي إيدو. (الرؤية)

نجحت إدارة نادي العروبة في التعاقد مع المهاجم النيجيري كينغسلي إيدو قادماً من نادي الصفاقسي التونسي بعد منافسة قوية مع ناديي الترجي التونسي والوداد المغربي اللذين كانا يرغبان في ضمه.



وانضم اللاعب البالغ من العمر 25 عاماً للعروبة لموسمين، ليرتدي فيها قميص الفريق الأول في دوري الخليج العربي.



وسبق لإيدو اللعب لنادي إنيمبا النيجيري (2013-2015)، ثم انتقل إلى نادي لوبي ستارز النيجيري والذي أنهى معه موسمه الأخير قبل الانتقال إلى الصفاقسي عام 2018 لثلاثة مواسم، وفي 2019 أعاره الصفاقسي إلى النجف العراقي، كما مثّل المهاجم النيجيري منتخب بلاده الأول في مباراتين، بجانب مشاركته في كأس العالم تحت 20 عاماً وتحت 23

عاماً.



وأفاد مصادر «الرؤية» بأن إدارة العروبة تدرس عدداً من السير الذاتية لتسجيل أجنبي في مركز (صناعة اللعب)، ورجحت المصادر أن لاعباً أفريقياً بالدوري التونسي هو المرشح الأقرب للتعاقد معه..



وضم العروبة بصفوفه أخيراً الظهير الدولي البحريني علي مدن، وجدد عقود 4 لاعبين ساهموا في صعود الفريق الى دوري المحترفين بعد غياب 30 عاماً وهم: احمد خميس، يوسف خلفان، خالد الجابري وسالم الشهياري، فضلاً عن التعاقد مع 5 مواطنين جدد.



يشار إلى أن العروبة سيواجه الوحدة في أولى مباريات دوري الخليج العربي، فيما يلعب أمام اتحاد كلباء في ذهاب بطولة كأس الخليج العربي.